زوجة تامر عاشور لبسمة بوسيل : ” متديش فرصة لأي واحدة رخيصة تشمت فيكي “

نشرت ” سمر أبو شقة ” زوجة النجم ” تامر عاشور ” منشورا عبر حسابها الشخصي في ” إنستجرام ” علقت من خلاله على إعتذار الفنانة ” بسمة بوسيل ” لزوجها ” تامر حسني ” حول خلافهما الذي وقع بينهما في الآونة الاخيرة.

حيث تضمن المنشور صورة للإعتذار وكتبت سمر أبو شقة عليها معربة عن اعجابها بموقف بسمة بوسيل. قائلة : ” برافو يا بسمة والله .. أيوة متديش فرصة لأي واحدة رخيصة تشمت فيكي وخصوصا إنهم بقوا كتير ” .

بينما نشر الفنان المصري ” تامر حسني ” منشورا له من خلال حسابه في موقع ” إنستجرام ”. حول أزمة خلافه مع زوجته الفنانة المغربية ” بسمة بوسيل ” مؤخرا والتي ظهرت في الأيام الماضية معلنا التصالح معها.

على إثر ذلك تدخلت النجمة الإماراتية أحلام على الخط لانهاء أزمة انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل.

وقدمت أحلام، “نصيحة خاصة إلى تامر حسني”، مؤكدة أن “من حق بسمة أن تغار عليه”. بينما قالت في تغريدة لها: حرااام والله وأعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين. وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها وأجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.