بكلمات حزينة .. نجوم الفن ينعون رحيل ” طارق عاكف “

حرص العديد من نجوم الفن في مصر وكذلك الوطن العربي على نعي الموزع الموسيقي ” طارق عاكف ” الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بشكل مفاجئ بعد أن توقفت في عضلة القلب لديه.

فنشرت الفنانة ” أنغام ” منشورا له قائلة : ” قلبي يتألم جدا .. طارق عاكف أخي وحبيبي وزميل عمري في ذمة الله .. وجعت قلبي يا طارق ”.

كما نشرت الفنانة ” أحلام ” تغريدة في موقع تويتر جاء فيها : ” انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الصدوق طارق عاكف .. ادعوا له بالرحمة والمغفرة ” .

وكتبت الفنانة ” نجوى كرم ” : ” طارق عاكف .. الله يرحمك يا مبدع صنعت عصر من الموسيقى بتشهد عليه أغاني كتيرة لكل الفنانين العرب .. إن شالله تكون نفسك بالسما

ونشر الفنان ” نبيل شعيل ” صورة للعاكف على موقع إنستجرام وعلق عليها : ” فقدت قبل أن تفقد الساحة الفنية صديق العمر الموسيقار طارق عاكف الذي جمعتني معاه أخوة وصداقة امتدت معه طوال مشواري ومشواره الفني ” .

وتابع : ” سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .. أتقدم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيد ” .

وقالت الفنانة لطيفة : ” إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمك يا طارق كنت لسه باعتلي ألحان اسمعها .. كم ضحكنا وكم نجحنا مع بعض .. اعزي نفسي وأهلي البقاء لله ” .

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.