قبل نهائي أفريقيا .. رانيا يوسف تعلن دعمها للأهلي بالرقص

نشرت النجمة المصرية ” رانيا يوسف ” مقطع فيديو من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” لتعلن من خلاله عن دعمها الكامل للنادي الأهلي المصري قبل خوض المباراة مع فريق نادي الزمالك المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غد الجمعة .

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في المقطع وهي ترتدي تي شيرت النادي الأهلي حاملة العلم الخاص بالنادي الأهلي وترقص على أغنية ” الأهلي ” للفنان الشعبي سعد الصغير .

كما وكتبت رانيا في تعليقها على الفيديو : ” الثالثة شمال بتهز جبال وبأعلي صوت دائما بنشجع الأبطال .. الأهلي بطل أفريقيا بإذن الله .. شجعوا الأحمر .. لا للتعصب ” 

للمشاهدة اضغط هنا

شاركت الممثلة المصرية رانيا ​رانيا يوسف​ مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وفي تفاصيل الصور ظهرت يوسف بإطلالة جذابة وهي ترتدي فستان أسود قصير بتصميم جديد ولافت، إذ إعتمدت تسريحة شعر ناعمة وماكياج بألوان ترابية.

كما وعلقت يوسف على الصورة قائلةً: “إرتداء الأسود هو أسلوب حياة”. ولاقت إطلالتها إعجاب العديد من متابعيها الذين أثنوا على أناقتها و جمال اللون الأسود عليها.

يذكر أنه كان قد إنطلق قبل أيام العرض الخاص لمسلسل “الأنسة فرح”. الذى تقوم ببطولته رانيا يوسف احتفالا بنجاح العمل فى جزئه الأول والاحتفال بالجزء الثانى الذى من المقرر عرضه غدا.

رانيا يوسف بأحدث جلسة تصوير كما

 

رانيا يوسف بأحدث جلسة تصوير كما

 

رانيا يوسف بأحدث جلسة تصوير كما

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.