الموت يفجع الفنانة السورية ” سوزان نجم الدين “

أعلنت النجمة السورية ” سوزان نجم الدين ” في منشور لها عبر حسابها الرسمي في موقع ”إنستجرام ” عن وفاة زوجها ” سراج الدين الأتاسي ” اليوم في أمريكا إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

وتضمن منشور الفنانة صورة لها بجانب زوجها وكتبت في تعليقها عليها بكلمات مؤثرة وحزينة. قائلة : ” ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين .. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا .. ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا ” .

كما وتابعت : ” فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي ” سراج الدين الأتاسي ” ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحاً .. رحمك الله يا أب الغوالي وأسكنك فسيح جنانه ” .

وكانت سوزان نجم الدين في السنوات الاخيرة قد عانت نتيجة ابتعادها عن زوجها وأبنائها وعدم اللقاء بهم بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي ينصح منح تأشيرة الدخول والخروج للسوريين.

وكانت قد أثارت سوزان الاستغراب بعد أن قامت بنشر صورةً لها من خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها على موقع إنستغرام. من إجازتها على شاطئ البحر  على الساحل الشمالي في مصر.

اللافت في تلك الصورة ظهورها بملابس شبه عارية تكشف فيها عن بطنها، وهو الأمر الذي لم يعتاد عليه المتابعين حيث وصفوها بالإطلالة الأكثر جرأةً، تحديداً وأنها لطالما ارتدت ملابس مثيرةً للجدل إلا أنها من خلال هذه المرة تكشف فيها عن جزء كبيرة من بطنها.

img

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.