ذهبت إلى المستشفى تشكو آلام الدورة الشهرية.. وغادرت بمولود!

ذهبت امرأة إلى المستشفى معتقدة أنها تعاني من آلام في الدورة الشهرية، لكنها صدمت حين اكتشفت أنها تعاني من آلام الولادة.

كانت البريطانية ريا مارتن ( 24 عامًا) ذهبت إلى المستشفى في اليوم السابق بسبب آلام شديدة في الظهر. تم إعطاؤها مسكنات للألم ونصحت بعدم العودة لآلام الدورة الشهرية أثناء الوباء.

في اليوم التالي، استمر الألم الشديد، وعادت إلى المستشفى وقبلت شريكها لوك ميلينج. معتقدة أنها ستخرج في أي وقت من الأوقات، لكنها صُدمت عندما قيل لها إنها تعاني من مخاض الولادة.

فقدت الوعي من جراء الصدمة، واستيقظت في غرفة أخرى مع قابلة تقول لها: “اجذبيها معًا من أجل طفلك وادفعي”. حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميرور”.

ولم تتمكن ريا من الاتصال بشريكها أو والديها لإعلامهما بأنها حامل. وأنجبت مايلز ميلينج، التي تزن 6 أرطال و 7 أوقية. في مستشفى ستيبينج هيل في ستوكبورت في 20 أكتوبر.

وقالت ريا إنها فشلت في ملاحظة أنها كانت تتوقع أنها كانت تحمل “حملاً خفيًا”، حيث ينحني الطفل نحو ظهر الأم. مما يمنعها من تطوير نتوء جسدي.

أضافت: “بعد ذلك اتصلت بـ لوك وطلبت منه أن يأتي إلى المستشفى حيث التقيته في الخارج. أخبرته هناك وبعد ذلك وأول شيء سأله هو ما إذا كان صبيًا، لأنه يريد دائمًا ولدًا”.

تابعت: “يمكننا أن نضحك على كل شيء الآن ولكن في ذلك الوقت كان الأمر مؤلمًا للغاية. تذهبين إلى المستشفى معتقدة أنك تعانين من آلام خطيرة في الظهر وآلام شديدة في المعدة بسبب الدورة الشهرية وتخرجين مع طفل”.

ومضت قائلة: “لم يكن لدينا الوقت لمعالجة أي شيء أو الاستعداد لذلك كانت الأسابيع الستة الماضية صعبة .وكنا محظوظين جدًا بوجود آباء رائعين ساعدونا بشكل كبير”.

 

وأشارت إلى أنه “في الأسبوع الأول بعد وصول مايلز، واصلنا مناقشة الخطط التي يجب القيام بها كزوجين. ثم نتذكر أن لدينا طفلًا وأن الأشياء التي اعتدنا القيام بها لن تكون مثالية جدًا للانضمام إلى الطفل. لقد كان وقتًا سرياليًا جدًا ولكننا لن نغيره للعالم”.

ريا، التي تم الاستغناء عنها بعد الإغلاق الأول بسبب وباء كورونا، تمكنت للتو من تأمين وظيفة جديدة. لكن لأنها قضت أربعة أسابيع فقط في هذا المنصب، فهي غير مؤهلة للحصول على إجازة أمومة من الشركة أو راتب.

قالت ريا: “من الناحية المالية، كانت فترة صعبة. لقد بدأنا بالفعل في الادخار من أجل منزل معًا. ولكننا عانينا من أجل التخلص من كل ما كنا نأمله بسبب مناخ كوفيد”.

أضافت: “بعد خروجي من المستشفى، انتقلت مباشرة للعيش مع لوك في منزل والده وكنا نربي مايلز هناك. من الواضح أننا في الأسابيع الأربعة الماضية في حالة إغلاق. وبما أن لوك مدرب شخصي فقد كان عاطلاً عن العمل، لذلك قضينا الكثير من الوقت معًا في المنزل”.

وتابع: “نأمل حقًا في توفير ما يكفي لشراء مكان خاص بنا العام المقبل. لكن هذا يعني أن لوك يجد المزيد من العمل، لذا فهو مرهق للغاية”.

وشددت: “نحن مصممون على منح مايلز أفضل بداية في حياته، على الرغم من عدم وجود أي استعداد على الإطلاق”.

 

ذهبت إلى المستشفى تشكو آلام الدورة الشهرية.. وغادرت بمولود!
ذهبت إلى المستشفى تشكو آلام الدورة الشهرية.. وغادرت بمولود!

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.