حقيقة قتل فنانة إماراتية شهيرة لزوجها والهروب.. خبر يتصدر التريند

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول قيام الفنانة الإماراتية ” بدرية أحمد ” بقتل زوجها والهروب بعد ذلك ويقوم رجال المباحث في أبو ظبي بالبحث عنها.

الأمر الذي دفع الفنانة الإماراتية بدرية أحمد  للخروج لنفي مثل هذه الانباء والتأكيد على إنه مجرد شائعة. وجاء ذلك من خلال مقطع فيديو لها نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع السوشيال ميديا.

فقالت بدرية أحمد في الفيديو : ” ما أعرف شو أقول عن الإشاعة هذي أنا موجودة بين عيالي وبيتي يعني عشان أنا اختفيت عن السوشيال ميديا. وعن الوسط الفني تقومون تطلعون هذي الإشاعة على بدرية أحمد ” .

كما وتابعت : ” يعني مو كفاية الظلم اللي أنا بعاني منه من 7 سنوات في شغلي انظلمت كتير وبعدت عن الساحة الفنية جمهوري متشوق وينك وينك فقدنا الفن الجميل .. ظلم من كل مكان من الدنيا من الناس من العالم من الشغل ” .

وأضافت بدرية أحمد ساخرة : ” ونسيت اقولكم معلومة وايد مهمة أنا مش متزوجة .. أنا صار عندي الحين 22 أو 23 سنة مش متزوجة والله أنا مو متزوجة وين هالزوج وين باخد زجاجة مكسورة وبدبحه بدقايق ما في عضلات ” .

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    قال تعالى(وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا )اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.