يسرا اللوزي تتحدث عن جسم المرأة الشرقية وتثير الجدل.. فيديو

تصدر اسم النجمة المصرية يسرا اللوزي قائمة التريند بعد أن تحدثت للمرة الأولى عن سبب نشرها صورة أظهرت فيه بطنها المكشوف هي خلال شهور الحمل الأخيرة بطفلتها الثانية.

وقالت الفنانة يسرا اللوزي من خلال مقابلة تلفزيونية عن سبب هذه الصورة إن من حق من يتابعها يعرف أنها كانت “حاملا” ووضعت ابنتها الثانية. مردفة: “تفاجأت بردود الفعل نحو الصورة التي نشرت من خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي. لأنه من المفترض أن الجمهور يعرف أنني كنت حاملا وولدت منذ شهور قليلة لأنني أنشر أخباري أولًا بأول على السوشال ميديا”.

وتابعت: “تفاجأت أن الكثير قال إنني أجريت عمليات تجميل ولكني أدرك أن هذا بسبب وجود كثير من الفنانات يقمن بإجراء عمليات تجميل ولكنني لست منهن فأنا لم أجر أي عملية تجميل ولم أحب أن أدافع عن نفسي لأنني مهما قلت إذا أرادوا أن يصدقوا ذلك لم يصدقوك مهما قلت”.

واستطردت المصرية يسرا اللوزي: “كنت عضوة تحكيم في مسابقة آفاق عربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وعندما عرض على محمد حفظي ذلك قلقت بسبب زيادة وزني وبسبب مواعيد رضاعة ابنتي. ولكنني أخذت قرارا بأن يراني الناس بزيادة وزني فعليهم أن يروني في كل الأشكال”.

اقرا المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.