” لم أقل له يوماً أبي” شقيقة فرح الهادي تكشف عن تعرضها للإهانة والعنف الجسدي من والدها

كشفت شوق الهادي، شقيقة النجمة فرح الهادي، بعض الحقائق غير المعروفة حتى اللحظة عن عائلتها، وذلك خلال حلولها ضيفةً على برنامج “سندريلا” الذي يقدّمه الإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة atv الكويتية.

وتطرقت شوق الهادي أثناء اللقاء إلى علاقتها بوالدها وأشارت إلى أنها افتقدت حنان ابيها. وتعرّضت للأذى بسببه وأن والدتها استطاعت تعويض النقص العاطفي لديها.

وأوضحت الهادي أنها تعرضت مع الوالد للعديد من المواقف الصعبة التي لا تنساها حتى الآن. وذكرت أنها عانت تعرضت للعنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى انها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة “أبي”.

وحاز المقطع اهتمام العديد من المتابعين حيث حقق على أحد الحسابات التي نشرته أخيراً على تطبيق “إنستغرام” أكثر من 207 آلاف مشاهدة.

كما كشفت شوق الهادي في  تلك المقابلة نفسها عن تعرضها للعنف الجسدي من شخص رفضت الكشف عن اسمه واصفةً إياه بالوحش.

ويشار إلى أن شوق الهادي كانت قد أثارت موجة من الجدل. بسبب ما أظهرته من حزن على طليقها بدر الماص؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الذي توفي في حادث سير تعرّضت له درّاجته النارية في الولايات المتحدة الأميركية.

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    وهل القراء في نقص من هذه الفضائح؟يا أخي اشغلوا عقولكم واقلامكم بشيء يرفع الرأس ويفيد الأمة، لقد اشمئزت النفوس من هذه الأخبار والصور والمقاطع المسئية للمراة قبل غيرها!!أين كرامة وشرف المرأة مع هذه الاشياء الدخيلة،حتى البهائم تانف ذلك!!قال تعالى (أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.