“نسخة طبق الأصل”.. شاهد شبيهة هيفاء وهبي لن تتمكن من التفريق بينهما

من الجميل والضروري أن تكون لكل فنانة هويتها الخاصة، والشكل الخارجي الذي يميّزها عن غيرها. ولكن هل يمكننا أن نلوم أيّ شابه تتمتع بجمالٍ لافت، عندما تحاول التشبه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بشكلها الجميل علي الأقل؟ حيث أن هيفاء أصبحت أيقونةً عالمية للجمال والأناقة. وبرز اسمها على لائحات الفنانات الأجمل في العالم، كما أن ظهورها المستمر في البرامج والمقابلات التلفزيونية وعلى مسارح المهرجانات الفنيّة. وإطلالاتها كمغنية وممثلة، كفيلةٌ بزرع صورتها في مخيّلة أيّ شابه تبحث عن النجاح والشهرة اللذين تحظى بهما “وهبي” منذ بداياتها.

ما ورد ليس مبرراً كافياً للتقليد ولإيجاد نسخٍ إضافية عن الفنانة هيفاء وهبي، وخاصةً مع المشاهير ونجمات الفن والإعلام، كالإعلامية السورية “رولا منصور”، التى تشبه هيفاء وهبي إلى حد كبير، خاصة بملامح الوجه. إذ رأى متابعون أنها تشبهها بشكل كبير. سواء في شكل عينيها ولون بشرتها وطريقة نحت وجهها، مؤكدين أنها تُعد “صورة طبق الأصل” منها .

للمشاهدة اضغط هنا

ونالت الإعلامية السورية رولا منصور العديد من الانتقادات بسبب هذا الشبه، وذلك بعد أن اتهمها البعض بمحاولة تقليد هيفاء وهبي، بل وخضوعها لعمليات تجميل لكي تزداد شبهاً بها، ثم تقليد ستايلها الخاص بالمكياج والشعر والأزياء. وبدورها أكدت الإعلامية أن شكلها طبيعي ولم تجر أى عمليات تجميل لتصبح شبهها، كما أنها سعيدة بالشبه بينها وبين هيفاء وهبي، خصوصًا، أنها معجبة بها وبفنها

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. لولو يقول

    على اساس هيفا جمال رباني لحتى تتشبه فيها رولا منصور هههه الاعلامية أحلى منها بكفي طبيعي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.