الأب “المصدوم” يرفض التوقيع على شهادة ميلاد الابن

رفض الأب التوقيع على شهادة ميلاد ابنه بعد رؤية الاسم الذي اختارته شريكته لطفلهما.

التقى الرجل بشريكته بعد فترة وجيزة من خروجها من علاقة استمرت ثماني سنوات. وقال إنه حصل على انطباع بأنها “لم تنته أبدًا” من علاقتها مع صديقها السابق عندما التقيا لأول مرة.

وأشار إلى أن هذا الانطباع ظل ملازمًا عبر السنين، خاصة عندما عاد صديقها السابق إلى نفس المدينة.

وظل الزوجان معًا لمدة أربع سنوات، ورحبا مؤخرًا بطفلهما الأول، لكنهما تجادلا حول اسم المولود لفترة من الوقت. قبل أن يستقرا في النهاية على اسم كان كلاهما سعيدًا به.

وبعد ولادة ابنهما، عادت صديقته وطفله إلى المنزل بأمان، لكن عندما ذهب الأب لتوقيع شهادة الميلاد. اكتشف أن شريكته لم تختر الاسم الذي اتفقا عليه.

وبدلاً من ذلك، أدخلت اسمه الأول، واسمه الأوسط لمطابقة اسم صديقها السابق. وعندما تحدث معها حول الموضوع، قال إنها أوضحت أنه كان “دافعًا لحظيًا”، وأشارت إلى أنها مرهقة جدًا من مناقشته.

وكتب الأب المصدوم على منصبة “ريديت”: “لقد كانت تستفزني لبضعة أيام الآن،. لذا أخبرتها في النهاية بهدوء أنني لن أوقع شهادة الميلاد حتى نغير الاسم مرة أخرى إلى ما اتفقنا عليه. تسبب هذا في خلاف معها قليلاً وهي الآن ترفض التحدث معي حتى أوقع الشهادة وأوافق على الاسم”.

وأضاف إنه في حيرة من أمره بشأن كيفية التعامل معه، متابعًا: “إنني الآن أعاني من الشك ,وأتساءل عما إذا كان يجب أن أحصل على اختبار الأبوة أو ما إذا كانت لا تزال تحبه”،. حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميرور”.

بعد طلب النصيحة رد شخص قائلاً: “بالتأكيد، صر على اختبار الأبوة قبل التوقيع على شهادة الميلاد”. وقال آخر: “اختبار الأبوة على الفور. هذه علامة حمراء”.

ونصحت أخرى: “احصل على اختبار الحمض النووي ولا توقع على شهادة الميلاد حتى يتم إثبات الأبوة .وتغير الاسم إلى الاسم الذي اتفقت عليهما”.

 

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.