هنا الزاهد تثير الشكوك حول حملها.. والجمهور يتفاعل

أثارت النجمة المصرية هنا الزاهد شكوك متابعيها حول حملها، بعد نشرها صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام “، والتي ظهرت فيها ببطن منتفخة، دون ترك اي تعليق يوضح حقيقة الأمر الامر الذي جعل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أنها تقصد بهذه الصورة إخبارهم بأنها في انتظار مولودها الأول من الفنان أحمد فهمي، والبعض الآخر طالبها بتوضيح حقيقة الأمر بالنسبة لحملها أو أن الصورة مجرد ترويج لعمل جديد.

وعلقت إحدى متابعاتها على الصورة، قائلة: “ياروحي ماشاءالله اللهم بارك.. ربنا يقومك بالسلامة حبيبتي”، وتمنت متابعة أخرى أن تكون هنا حاملا في بنت، قائلة:”الف مبروك أن شاء الله تجيبي بنت جميلة زيك”.

img

وأعربت متابعة أخرى عن أمنيتها بأن يكون حملها حقيقيا، قائلة: “نفسي يبقى حقيقي بجد”، وطالبتها أخرى بتوضيح حقيقة الأمر.

بينما شككت أخرى في حمل هنا، معلقة: “مو حامل شكله دور بمسلسل”. ووافقتها الرأي أخرى، قائلة:”شكلها مش حقيقي خالص”.

نشرت النجمة المصرية ” هنا الزاهد ” مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من مرحلة الطفولة عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات.

وذلك اثناء الظهور الفني الأول لها بمشاركتها في فيلم ” المشخصاتي ” في عام 2003 .. وكتبت في تعليقها على الفيديو : ” مين فاكر ده فيلم إيه ” .

وظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد في المقطع الذي تضمن مشهدا لها من الفيلم برفقة الفنان ” تامر عبد المنعم ” .

وكانت قد فاجأت النجمة المصرية هنا الزاهد جمهورها بوجه مخيف ومشوه وكأنها خارجة من معركة طاحنة قبل أن تفك لغز ظهورها بهذا الشكل من خلال تعليقها.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.