تركيا الآن.. عين على تركيا

الكويت .. فيديو صادم لخناقة بالأيدي وشد شعور بين فنانتين شهيرتين

15٬185
أثار مقطع فيديو متداول بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، لخناقة بين فنانةين كويتيةين، جدلًا كبيرًا بين النشطاء، بعد ظهورهما وهما تعتديان على بعضهما بالأيدي وشد شعر بعضهن.
كما وظهرت في الفيديو الفنانة الكويتية أبرار، والفنانة ملاك، وهما يتبادلان الضرب. بالأيدي وشد الشعر إلى جانب ركلات سدّدتها الواحدة للأخرى.
وبعد انتشار مقطع ال فيديو للممثلتين الكويتيةين تم تداول مقاطع فيديو أخرى. كما وأظهرت حقيقة ما حدث بعد إثارة الجدل. وتخمين البعض أنهما يتمازحان. بينما قال آخرون أنهما كانا يقومان بذلك ضمن عمل فني.

 

.

المصدر / وكالات

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو أنور يقول

    هذه نتائج البعد عن العقيدة الإسلامية والاخلاق الفاضلة وتسلط الإعلام الفاسد الذي أفسد الشباب والأمة ،فاللهم من أراد الإسلام والمسلمين بشر اللهم اجعل كيده في نحره وتدبيرة في تدميره يا ارحم الراحمين اللهم امين يارب العالمين .

  2. النديم يقول

    مسخره . هذا للي فالحين فيه اثاره وتفاهه صارت معظم الاخبار للتوافه لتعويد الناس على البلاده وعدم الاحساس والمشاعر من مشاهير الغفله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد