حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته

خرج شقيق النجم المصري محمد رمضان ومدير أعماله عن صمته للرد على الأنباء التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول انفصال النجم عن زوجته نسرين أبو النجا.

بينما نفى مدير أعمال الفنان رمضان تلك المعلومات المتداولة جملة وتفصلا. وهدد في تصريحات صحفية بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية بحق المواقع التي نشرت هذه الشائعات.

وكانت مواقع فنية وصفحات على السوشال ميديا قد تداولت نبأ طلاق محمد رمضان عن زوجته بعد زواج دام لـ 9 أعوام وأثمر عنه طفلان هما “علي وكنز”.

وكان مفاد الخبر الذي انتشر أن رمضان انفصل خلال الأيام الماضية عن زوجته بهدوء ومن دون ضجة إعلامية. وذلك بعد تفاقم الأزمات بينهما من دون إيجاد حلول وهو في نفس الوقت ما يبرر عدم ظهورها معه في أية مناسبة خلال الفترة البسيطة الماضية. الأمر الذي نفاه شقيق الفنان المصري ومدير أعماله.

img

سابقا نشر محمد رمضان صورة له عبر حسابه في ”إنستجرام” من كواليس تصوير مسلسله الجديد ”موسى”. والذي من المقرر عرضه على الشاشات في رمضان المقبل.

وظهر الفنان رمضان في الصورة التي صدم بها جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي. وأثارت موجة واسعة من الجدل بينهم وهو يضع رأسه نائما على ظهر تمساح كبير .. كما وضع رمضان أيضا فوق رأسه تمساح صغير.

يذكر أن مسلسل موسى يشارك محمد رمضان في بطولته كلا من سمية الخشاب وهبة مجدي وعبير صبري ورياض الخولي وصبري فواز وسيد رجب وإيمان العاصي وعارفة عبدالرسول ومنذر رياحنة.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.