مها أبو عوف تروي معاناتها مع الإنجاب: حاولت الانجاب لمدة 15سنة والنتيجة؟

حلت النجمة ”مها أبو عوف” ضيفة مع الفنانة ” إسعاد يونس ” في حلقة يوم أمس الإثنين من برنامج صاحبة السعادة الذي يبث على قناة dmc.

وأثناء الحلقة كشفت مها أبو عوف عن معاناتها من قبل مع الإنجاب والتي استمرت لمدة 15 عاما تهدف إلى تحقيق حلمها بطفل وعلى إثر ذلك سافرت إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا وأمريكا والمتابعة مع طبيبها الخاص بالقاهرة الدكتور شريف جوهر.

وقالت الفنانة أن الأطباء في أمريكا طلبوا منها نسيان فكرة الإنجاب والبحث عن طفل للتبني .. كما أخبروها بضرورة إجرائها لعملية إزالة الرحم حتى لا تمر بحالات الحمل الكاذب وهو مرض خطير جداً وليس كما يفهمه البعض ولكنها رفضت إجراء العملية .

وتابعت : ” رجعت على مصر وسلمت أمري لربنا بس كنت عايزة أتبنى. وكان فيه أطفال بتوع البوسنة والهرسك اللي كانوا جايين أيام الحرب فقولت هشوف بنت أو ولد .. وفي الفترة دي اتجوزت ومحصلش نصيب واتطلقنا ” .

وأضافت مها أبو عوف عن اكتشافها لحملها : ” أنا شايلة 11 كيس من المبايض بتاعتي وفي مرة قاعدة كده جالي مغص جامد وقولت لعزت أنا موجوعة قالي روحي بكرة لشريف وطنشت ويومين كده لقيت الوجع بيزيد شوية فروحت لشريف ودكتور السونار بيعملي السونار قالي إيه ده إيه ده .. وبعدين عملت تحليل دم وبول مرة واحدة بصيت لقيت دكتور هشام بيقولي مبروك عندك جنين ” .

واستكملت مها حديثها حول سعادتها وصدمتها عند معرفتها بخبر حملها وقالت أن طبيبها وصف حملها لأخيها الفنان الراحل عزت أبو عوف وهو يبكي بأنه كان مخالفاً لكل ما درسه في الكتب الطبية. فهي بحسب تلك الكتب لا تستطيع الإنجاب نهائيا .. وعندما ولد طفلها أحضروا لها شهادة مكتوب بها ” طفل ثمين ” .

https://www.facebook.com/dmctv/videos/456919155451755/?t=325

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.