عنود الخالد تنشر صور خطوبتها من عباس النوري

استذكرت الكاتبة السورية عنود خالد زوجة الفنان السوري عباس النوري يوم خطوبتهما، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما سوياً في حفل الخطوبة.

وكتبت عنود: “حدث في مثل هذا اليوم أن انخطبنا”. ولم تذكر تاريخ الصورة التي يبدو أنها قديمة جدا.

وما إن نشرت خالد تلك الصور حتى انهالت عليها التعليقات من المحبين والمتابعين الذين تمنوا لهما دوام الصحة والعافية والخير. وأن يبقيا سوياً طيلة العمر. متمنين السعادة الدائمة لها ولعائلتها وأولادها.

بينما يشكل الثنائي النوري وزوجته عنود خالد حالة من الحب التي يحرصان على إظهارها للجمهور، عبر تواجدهما سوية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مختلف المناسبات الاجتماعية. كما يتبادلان كثيراً كلمات الحب، والغزل عبر حساباتهما، ويستذكران دائما مسيرتهما المشتركة ببعض المواقف التي مرا بها معا.

img

وكثيرا ما يشاركان جمهورهما لحظات الفرح والسعادة والفخر بأبنائهما. ودائماً ما ينسب الفنان السوري عباس النوري الفضل في كل ما تصل إليه عائلته إلى زوجته عنود خالد.

وبدت منشوراتهما المشتركة تحضر بقوة بعد انتشار مجموعة من الشائعات حول طلاقهما، بسبب منشور أضافه شخص مجهول الهوية على صفحة الفيسبوك الخاصة بعنود خالد، بعد أن قام بسرقة هاتفها، لتؤكد فيما بعد أن هاتفها كان مسروقاً ولم تكتب ذاك المنشور الذي يعلن انفصالهما كزوجين، وتم تداوله بكثرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرأ المزيد/

ولإثبات أن ما تم تداوله خاطئ ردّ الفنان عباس النوري على تلك الإشاعات من خلال منشور على صفحته في فيسبوك، مُعرباً فيه عن حبه لزوجته التي تنشر الفرح والسعادة في تفاصيل حياته، قائلاً إن ضحكة من القلب هي كافية لتجعل الحياة عامرة بالحب والتفاؤل، مضيفاً شكره لزوجته على حرصها لكي تبقى السعادة والضحك مفتاحاً لكل يوم جديد في حياته، مرفقاً إلى جانب كلامه صورته هو وزوجته يضحكان سوياً.

كما ظهرا بعد عدة أيام إلى جانب بعضهما بكل حب خلال كواليس تصوير مسلسل “طبق الأصل” تأليف سلام كسيري، وإخراج علي محي الدين علي. وذلك تأكيداً منهما على عدم صحة الشائعات التي طالتهما مراراً حول انفصالهما.

ولم يفوتا بعدها فرصة للحديث عن المحبة التي تجمعهما وأبناءهما. مبينين أنهم عائلة مستقرة لا يمكن أن تسمح لشيء أن يعكر صفو حياة أفرادها.

يشار إلى أن عباس النوري وعنود الخالد أنجبا ثلاثة أولاد شابين وفتاة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.