شمس الكويتية تحتفل بيوم المرأة العالمي بفستان ضيق أشبه بقميص النوم كاشف للأرداف والصدر!

احتفلت النجمة التي تعرف بإثارة الجدل شمس الكويتية على طريقتها الخاصة بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي صادف أمس الاثنين الثامن من مارس حيث شاركت الفنانة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ظهرت فيها بإطلالة جريئة، عرضتها لانتقادات واسعة.

حيث نشرت الفنانة شمس الكويتية عدة صور  في حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وعلقت عليها بكلمات احتفلت بها باليوم العالمي للمرأة.

وظهرت شمس الكويتية في إطلالتها ترتدي فستان أسود اللون قصير، مكشوف من الصدر. وبأكمام مصنوعة من التل، وعلقت عليها كاتبة: “يوم_المرأة_العالمي كل عام وانتن محد قادر عليكن غير القادر امهات_السحورة”.

فور نشرها للصور تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات، خاصة وأنها الإطلالة التي احتفلت بها باليوم العالمي للمرأة. حيث اعتبر جمهور شمس الكويتية تتعمد إثار الجدل بإطلالة جريئة. وأنها “تسيء للمرأة العربية بجرأة مبالغ فيها”، بحسب ما كُتب في بعض التعليقات.

 

ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من إطلالة شمس الكويتية: “بعتقد إنه الإطلالات لابد تناسب المرأة العربية لكن هذه تسيء إليها”، “ليش بقيتي جريئة بزيادة يا شمس”.

إلا أن تعليقات أخرى عبرت عن إعجاب متابعيها ومنها: “روعه فستانك ماشالله تبارك الله”.  كما وعلق آخر“ملكة جمال العرب”. “إطلالاتك تجنن يا عظيمة”.

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.