دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بوصلة رقص ودلع ليثبتوا للعالم برائتهم!

أعادت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل والناقدة للنجوم والمشاهير مي العيدان نشر مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها أبتسام احتفالا بخروج الاخيرة من السجن.

حيث ظهر في المقطع المتداول الفنانة دنيا بطمة وشقيقه ترقصان على أنغام أحد الأغاني الخليجية. وعلقت الاعلامية مي العيدان على المقطع قائلا: “والله ماني رادتها عنكم . . عساكم ماتربحون”.

وفور نشرها للمقطع تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بنطاق واسع، وأثار موجة واسعة من الغضب وجاء من بين التعليقات “هي تحاول تبين انها بريئة من حساب مون بيبي لكن المحكمة لم تبرأها صحيح هي ليست صاحبة الحساب و لكن كانت تشرف عليه من بعيد و تعطي اوامر بالتشهير و فضح كل من هي على خلاف معه و كل ما يقوله محاميه جزء من الحقيقة فقط المحكمة برأتها من انها هي صاحبة الحساب لكن تهمة المشاركة في فضح أعراض الناس و التهمة التشهير تابتة في حقها“.

https://www.instagram.com/p/CMjkuK1n5KN/?utm_source=ig_web_copy_link

أقرأ:

ماذا قالت نسرين طافش عن زيارتها للسعودية؟ (صور)

أحمد أبو هشيمة يكشف مفاجأة .بشأن إهدائه ياسمين صبري “أغلى عقد في العالم”

كما وعلق أخر: “اسال الله ان يرد كيدهن في نحورهن قادر🙌“، “سحارات خرابات البيوت الله ينتقم منهم مفكرين العالم بيحبوهم يعني والله مابيزيد الا كره ئلهم وماحدا بحبهم“، “مدام هذا رقصهم بيقهروا الناس فهم لم يتبن ولم يغيرن اطباعهم عليهم من الله مايستحقن كم بنت بالمغرب دمروها بالحساب حقهم وام حلا دمروها ووصلوها للسجن على يد بنتها العاقه الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم“.

وكانت قد غادرت ابتسام، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، السجن في مدينة مراكش. بعد انقضاء مدة حكمها في قضية ابتزاز المشاهير المعروفة بـ “حمزة مون بيبي”.

بينما كانت محكمة الاستئناف بمراكش أيدت الحكم الابتدائي في حق ابتسام بطمة، القاضي بحبسها سنة. ودفع تعويض قدره 40 ألف درهم (نحو 4500 دولار) للمطربة المغربية سعيدة شرف.

ووُجهت إلى ابتسام وشقيقتها دنيا تهما من بينها “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد”، بحسب موقع “هسبريس”.

وأواخر يوليو الماضي، قضت محكمة مغربية بالسجن 8 أشهر في حق المطربة دنيا بطمة، في قضية ابتزاز فنانين وفضح شخصيات شهيرة.

وهزت قضية حساب على موقع “إنستغرام” يحمل اسم “حمزة مون بيبي” الوسط الفني، منتصف 2019. وتحوّل إلى قضيّة رأي عام، بعد أن تقدم عدد من الفنانين والمشاهير بدعاوي قضائية ضد مسيري الحساب، وسارعت السلطات إلى اعتقال المتورطين.

أقرأ المزيد،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.