تركيا الآن.. عين على تركيا

اسطنبول.. فضيحة مدوية لحزب الشعب الجمهوري

480

زعمت امراة تركية  أن علي كيليش رئيس بلدية مالتيبة  عن حزب الشعب الجمهوري٬ كان متورطًا في حادث سير أثناء القيادة تحت تأثير الكحول.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان لتفاصيل الحادث٬ فان السيدة التي ادعت أن كيليش قد صدم سيارتها٬ قالت أن كيليش اتي اليها بعد الحادث وعرض عليها رشوة مقابل صمتها.

وانتشرت مشاهد الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم  أن “كيليش” حاول إنهاء خلاف حادث سير مع المرأة  عن طريق إرسال السكرتير الخاص لبلدية مالتبة أوموت بولات إلى مكان الحادث ودفع رشوة لها مقابل انهاء القضية بدون حضور الشرطة .

“حاولوا اقناعها بالرشوة”
ويظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حديث المرأة الضحية ، قائلة “مرحبًا ، هذه هي السيارة التي ترونها الآن ، كان عمدة مالتية يقودها، كان ثمل بشكل كامل وأتى صدمنا وهذا هو شكل سيارته٬  ثم أرسل مساعده إلينا ليقنعنا بالنقود او الرشوة’ نحن بالتأكيد لا نقبل ذلك”

بدورها اصدرت بلدية مالتبة بيان نفت فيها ماحدث اوضحت  “الادعاءات التي وردت على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي بشأن حادث مروري تعرض له أحد موظفينا هي مزاعم غير واقعية ولها مغزى آخر”

المصدر: تركيا الان

اقرأ ايضا

انتحار شاب في ازميت التركية
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد