السعودية.. ما حقيقة طلاق ملاك الحسيني من زوجها الثاني؟

تصدر وسم “طلاق ملاك الحسيني” قائمة الترند في تويتر السعودية مساء الخميس، وذلك بعد تداول أنباء انفصال الإعلامية السعودية عن زوجها أنس التميمي، الذي ارتبطت به قبل عامين.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع نبأ طلاق الحسيني من زوجها الثاني، خاصة وأنه لم يمض وقت طويل على زواجها منه.

ولم تعلق ملاك الحسيني حتى الآن على هذا الخبر سواء بالنفي أو التأكيد، فيما يرجح المتابعون أن تكون مجرد شائعات لا أكثر.

وزوج ملاك الحسيني أنس التميمي شاب ثلاثيني، وهو طالب مبتعث في بريطانيا من أصل سعودي، ويعد من مشاهير برنامج السنابشات على مواقع التواصل الاجتماعي، يحظى بمتابعة كبيرة وثناء؛ لما يقدمه من محتوى مميز، وتم عقد قران الثنائي في عام 2019، بعد طلاقها من زوجها الأول بعامين.

وجاء في تعليقات المتابعين حول طلاقها:” لا ما اتوقع تو الناس احس يمكن اشاعات” و”وش ذا الحظ هذا زوجها الثاني اتوقع لو تطلقت بتعلن” و”لو تطلقت بتعلن لكن واضح انها اشاعة”.

الطلاق الحين صار بالعلن الواحد اذا تزوج ياناس يخلص الامور الشخصية بينه وبين الطرف الثاني وش دخل الناس يدرون الحين !!

وكانت قد أعلنت الناشطة ملاك الحسيني أنها انفصلت عن زوجها الأول ماجد السراح عام 2017 في خبر أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ملاك الحسيني مقطع فيديو لها وهي في أمريكا، برفقة ابنتها سافانا، وفي نهاية المقطع وضعت رسالة قالت فيها:”نعلن أنا وأبوسافانا الرائد المهندس ماجد السراح الحربا عن انفصالنا رسميا، مع امتناني له، حيث كان خلف الكثير من نجاحاتي، ولا زلت أكن له كل التقدير والاحترام، ويبقى والد أبنائي وشريكا في مسيرة تربيتهم، وأسأل الله التوفيق لي وله في قادم الأيام”.

ولم تعلن ملاك الحسيني في ذلك الوقت عن سبب انفصالها عن زوجها ماجد، ولكن يبدو أن طبيعة دراستها في الخارج، وابتعادها عن زوجها ماجد الحربا هو السبب في ذلك، وقد عبر المغردون عن أسفهم من طلاقهما.

عرفت ملاك الحسيني باسم “أم سافانا” كطالبة مبتعثة للدراسة في أمريكا لنيل درجة الدكتوراه، كما أنها عضو في هيئة التدريس في جامعة الملك سعود.

وبعد أن نالت ملاك الحسيني شهرة من مواقع التواصل، دخلت مجال الإعلام عبر قناة روتانا خليجية ثم mbc، وتحدثت من خلال إطلالتها الإعلامية عن ولديها سافانا وريان، وتجربتها في الغربة وكيفية تنظيم وقتها بين الدراسة والعائلة خاصة وأن ابنها متوحد ويحتاج لرعاية خاصة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.