رهف القنون تنشر صورة لوشوم تغطي ذراعها

نشرت الشابة السعودية الهاربة رهف القنون صورةً “فاضحة” في أحدث ظهور لها عبر السوشال ميديا، حيث التقطتها على طريقة “سيلفي”، وكشفت عن مفاتنها، وأظهرت وشوماً على يدها اليمنى.

ومؤخرا، نشر زوج رهف القنون، الكونغولي لوفولو راندي عبر حسابه على “انستجرام”. صورة لزوجته برفقة طفلتهما والتي كشفت جانباً من ملامح الطفلة لأول مرة.

وظهرت رهف القنون في الصورة وهي تستلقي بجانب ابنتها أثناء نومها على السرير. وتضع يدها عليها، وأرفقها لوفولو راندي بتعليق. قال فيه ” أحب ضوءك، أحب ضعفك وشعورك بالأمان، خاصة أنك لم تكوني كذلك في الماضي”.

وتابع راندي: “أنت الزهرة التي يجب أن أحميها وأبقيها على قيد الحياة في فصل الشتاء، يجب ألا تموت بعد، لقد كنتي أكثر من مجرد صديقة. نحن عائلة”.

واستطرد: “أنا أعلو بك وأنتي ترتفعين بي، لنحول هذه الحياة كلها، يمكنك الوثوق بي، يمكنني رفع الوزن عن كاهلك، تخزين الألم داخلي نيابةً عنك”.

وعبر راندي عن فخره بكسب ابنته لون بشرته وكتب: “كأنهم لا يعرفون أن الله أرسلك لي. أسترق النظرات لك وأشكر الله أنه رسمك هكذا. طفل أسود جميل”.

بدورها ردت رهف القنون على كلام زوجها وكتبت باللغة الفرنسية: “أحبك أكثر من كل شيء”.

وتباينت ردود أفعال المتابعين حول الصورة، فمنهم من لفت نظره شبه الطفلة بوالدها وعدم اكتسابها أي ملامح من والدتها.

ومنهم من لاحظ الوشم الكبير على يد رهف القنون على شكل بومة، وتساءلوا عن معناه وما إذا كان يحمل رسالةً معينة، أو يعني لها شيئاً خاصاً.

وكانت القنون قد أثارت جدلاً واسعاً بعدما انتقلت من تحدي عادات وتقاليد بلادها، إلى تحدي الدين الإسلامي وأعلنت ارتدادها عنه.

 

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.