ماذا فعل رامز جلال مع وعد السعودية حتى يتم حذف حلقتها وتمنع من العرض في (رامز عقله طار)؟

11

أفادت صحيفة مصرية نقلا عن أحد المقربين من أسرة برنامج (رامز عقله طار) الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال السباق الرمضاني، أن القائمون على البرنامج قاموا بحذف حلقة كاملة من البرنامج كان من المقرر عرضها في الحلقة 29 من البرنامج.

ووفق المصادر فإن هذه الحلقة خاصة بالمطربة والمغنية المعروفة وعد السعودية، وكان قد تم تصويرها قبل رمضان بأسبوع واحد.

وقام رامز جلال خلال حلقتي، أمس واليوم، بعرض كواليس الحلقات الماضية التي تم عرضها طوال الشهر الكريم. وأبزر ما حدث مع الضيوف.

كشفت الفنانة السعودية وعد أنها اكتشفت مقلب برنامج “رامز عقله طار”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، والذي عُرض خلال شهر رمضان.

شاركت وعد مقطعًا عبر حسابها على موقع “انستجرام” ، قالت فيه إنها اشتبهت في فريق برنامج “رامز عقله طار”، عندما حاولوا إقناعها بشتى الطرق. دخول الكبسولة المعلقة، ومنها أنهم أخبروها أنهم سيتركون بابها مفتوحا لكي تطمئن، لكنها لم تقتنع.

وأكدت السعودية وعد في مقطع فيديو آخر، أنها الوحيدة التي تمكنت من فضح رامز جلال ومقلبه، وأنه لا أحد يستطيع فعل ذلك، واصفة إياه بـ “مجرم رسمي وليس رجل مجنون”.

كما واستضاف رامز خلال الحلقات الماضية كل من “أحمد مالك، ودينا الشربيني، ونجوم مسرح مصر “محمد عبدالرحمن “توتا”. وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، والمطرب أحمد سعد، وجميلة عوض.

وكذلك ريم مصطفى، معتصم النهار، محمد هاني، حمادة هلال، جميلة عوض، طارق يحيي، سمية الخشاب، ملك قورة. أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، طارق يحيى” و4 من ضيوف العرب.

المصدر/ وكالات

11 تعليقات
  1. سيف يقول

    مصري معفن عنصري كأغلب المصريين
    اغنى الفنانببن المصريين الناء جلدته على حساب المنتج ااسعودي ولم ييتضيف الفنانيين السعودين الا لانه اجبر من نفس المنتج
    برنامج ومذيع فاشلين بكل المقاييس

  2. tika يقول

    اكيد المنتج مو اهبل و ربح من وراه مئات الملايين هدا غير الاعلانات لو استضاف الاغلبيه سعوديين ما راح يحقق اعلانات . هو استضاف نجوم كره و فن مصريين ولبنانين و مغاربه وتوانسه لانجاح البرنامج ليس الا

  3. tika يقول

    اكيد النتج مو اهبل وفاهم اشلون يحقق ارباح بدون الفنانين المصريين ونجوم الكؤه وبعض الفنانين المغاربه والتونسه واللبنانين ما كان هيحصل اعلانات . وبالتالي المنتج حقق من وراه مئات الملايين بغض النظر نحب المذيع ام لا

  4. Doom يقول

    سيف انا لا احب هذا الشخص رغم اني مصري ولكن انك تغلط في كل المصريين هذا لأنك عنصري ومعفن أيضا ولا تختلف عنه في شيء

  5. Thair يقول

    فعلا برنامج فاشل بمعنى الكلمة .

  6. نسر يقول

    مين اغلب المصريين المعفنين يا معفن يا وسخ يا زبالة
    المشكلة ان الوسخ اللي مثلك ممكن يسيء لشعب ووطن باكمله
    لكن انا مش حكون بنفس مستواك الزبالة القذر و مش هعمم على كل السعوديين

  7. ree7ma يقول

    برنامج فاشل ومكرر وبعدين من اول يوم لسادس يوم رمضان وكل الضيوف مصريين خير!!! وبعد كذا ابتدأ يشكل ونفس الشي رجع استضاف أبناء جلدته المشكله ناس محد يعرفهم الا في مصر فقط ماهم معروفين ف الخليج وبعدين اللي يقول من المعلقين جاب مصررين ولاعبين كورة ولبنانين علشان يدخل اعلانات اقوله مع احترامي لك بالله استريح والله أغلب الفنانين المصرين اللي جابهم ماهم مشاهير ف الخليج ومحد يعرفهم والبرنامج صار تافهه من استضافته له عموماَ اتمنى المره الثانيه يجيب ناس عدله من الخليج ومن الوطن العربي وليس مصرين فقط مع احترامي لمصر وشعبها ف التنويع جميل وشكراً

  8. شهاب يقول

    انا مصري واحب السعوديه والأخ سيف لو مش لجنه الكترونيه بهدف الوقيعه اقول لك عيب احنا اخوات

  9. غازي يقول

    وأين هو السبب اللي وراء عدم ايذاع الحلقة للمشاهدين ولا غير كلام رنين في العنوان

  10. صالح الردفاني يقول

    هذا العام جميع الضيوف كانوا من الدرجةالثاني اذا استثنينا ثلاثة او اربعة كانوا بالفعل من النجوم ايضا المقلب كان مكشوف ولم يكن بمستوى يخيف الضيف حتى لو كشف المقلب
    اما بنسبة لرامز جلال انا والله أحبة ومعجب به كثير وهو بالفعل نجم العرب الاول بدون منازع ونحن هنا في نحبه كثييييير

  11. سامح يوسف عابد يقول

    انا مصري وبموت فيك يارامز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.