تركيا الآن.. عين على تركيا

هند القحطاني ترد على حقيقة إهداء قطري قصرًا لها بأمريكا.. ومصدر ثروتها

1٬086

خرجت مشهورة التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، عن صمتها للرد على حقيقة تقديم رجل قطري قصرًا لها كهدية، وهو المكان نفسه الذي تعيش فيه مع أولادها في الولايات المتحدة.

وقالت القحطاني، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “ما أعرف إيش ها الكلام، وما أعرف صاحب السؤال يكتب بناء على إشاعة أو حب فضول للإجابة، شيلوا فكرة إن راجل يعطيكي شيء من أساسه، إذا شوفتوا امرأة مسؤولة هي المسؤولة عن نفسها”.

وأضافت: “غير صحيح أني متعرفة على قطري وهو معطيني القصر.. كله بدراهمي وفلوسي.. شوفوا يا معشر النساء ما في رجال بيعطيكم في هالكون الواسع.. والله ما في رجال أعطاني ريال واحد إلا الرجال اللي أسويلهم إعلانات”.

وتابعت: “عمري ما جالي فلوس إلا من بيزنسي الخاص أو من المعلنين.. وأنا لو في حياتي رجل طلعتوا لكم وأخليكم تشوفوه أو على الأقل هقول أنتم تعرفوني تعرفوني زين، حبايبي النساء لا توثقين في أي رجل على سطح الكرة الأرضية إنه يعطيكي شيء”.

وكشفت هند القحطاني عن مصدر ثروتها، لافتة إلى أن دخلها الأساسي هو الإعلانات، التي تقوم بعملها عبر حسابها على “سناب شات”، بالإضافة إلى امتلاكها شركة استيراد وتصدير.

وأوضحت نجمة السوشال ميديا السعودية، أن كل شيء تمتلكه من أموالها، حتى عندما كانت متزوجة من والد أبنائها، كانت هي المسؤولة عن شراء أغراضها الشخصية.

وتابعت بأنها تمتلك المال الكافي الذي وفر لها عيشة جيدة في أمريكا، خاصة وأنها لم تتردد لحظة في عمل الإعلانات بعد سفرها إلى أمريكا، مشددة على أنها لا تقبل العزومات، وأنها تتعمد دفع ثمن مشروباتها، أو دفع مشروبات كل المجموعة المحيطة بها.

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، مقطع فيديو لهند القحطاني، حيث تعرّضت إلى موقف مُحرج أمام متابعيها، بعد تناولها قطعة حلوى وهي صائمة، أثناء إعلانها عن أحد المنتجات.

وتظهر هند في المقطع وهي تقدّم إعلانًا، وكان من ضمنه علاج للشعر على شكل حبوب الحلوى. فما كان منها إلا أن فتحت العلبة وتناولت حبة واحدة، وتابعت الحديث عن الإعلان، قبل أن تدرك أنها صائمة.

وأكدت هند أنها نسيت صيامها ولم تنتبه للأمر إلا لاحقًا، وضحكت على الموضوع بطريقة عفوية، فلفتت انتباه المتابعين بشكل كبير.

وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو، معلقين على تصرفات القحطاني وكثرة تصدرها الترند. فيما علق البعض الآخر على كثرة استخدامها للفلاتر، وانتقد البعض أسلوبها بشكل عام.

https://twitter.com/gorgeous4ew/status/1387839527503515651?s=20

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد