شاهد.. نيللي كريم بوصلة رقص على انغام ميريام فارس.. فيديو

تعرضت النجمة المصرية نيللي كريم لموجة من الانتقادات الحادة بعد قيامها بنشر مقطع فيديو موسيقي. عبر أحد حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلاله وهي ترقص على أغنية ميريام فارس التي ظهرت في إعلان في شهر رمضان الأخير.

وتفاعل الكثير من متابعي الفنانة نيللي مع الفيديو، لكنها تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب “نشرها فيديو رقص بدلًا من دعم الفلسطينيين. حتى من خلال الكلمات أو الرسائل عبر حسابها الرسمي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by نجوم الفن (@alnj.wm)

كتبت لها متابعة:«اخوتنا بتموت في فلسطين وانتى طالعه ترقصه ياريت نحترام مشاعر بعض شوية» في حين علق آخر :«جرى إيه يا نيللي إخواتنا في فلسطين بيتبادوا وانتي طالعة تهزري وترقصي ده حتى عييب والله»..وعلق متابع :«النجومية تفرض عليكي الالتزام وتبني القضايا الكبرى»..وكتب آخر:«لا إله إلا الله مفيش عندك تلفزيون ولا نت تشوفي ايه اللي بيحصل في فلسطين خلاص؟ يا استاذة نيللي في نفس التوقيت اللي سيادتك منزله فيه فيديو بترقصي ولابسه بنطلون لميع في بيوت بتقصف وأطفال بتستشهد وبتتيتم وأمهات بتترمل استقيموا يرحمكم الله».

وعلقت متابعة :«ياريت نراعي مشاعر الناس اللي بتموت كل يوم في فلسطين.لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم»..وكتب آخر :«احنا بنحبك..وانتي نجمة كبيرة وواعية..بس ليه ما بتراعي مشاعر اخواتنا في فلسطين؟».

الجدير ذكره أن نيللي كريم عرضت عليه مسلسل “ضد الكسارة” خلال شهر رمضان ، وننتظر استئناف تصوير فيلمه الجديد في الفترة المقبلة.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.