تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. رانيا يوسف وأحلى رقصة على بنت الجيران

19٬144

تصدرت النجمة رانيا يوسف الترند على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صورها لها بصحبة الكابتن مجدي عبد الغني عضو إتحاد الكرة الأسبق ونجم الأهلي في التسعينات.

حيث أصبحت النجمة رانيا يوسف حديث الساعة ومتصدرة الترند على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي. خلال الفترات الأخيرة بلا منافس.

ليست فقط بسبب ظهورها المثير والساخن دائماً خلال المهرجانات الفنية والأحداث المختلفة. ولكن حتى في ظهورها الإعلامي والتليفزيوني دائماً ما تكون مختلفة.

ونشرت رانيا مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، أثناء الرقص على أغنية بنت الجيران للمطرب حسن شاكوش. وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ليلة الخميس.

وتتعمد رانيا دائماً الحديث في الأشياء المثيرة للجدل، ودائماً ما تخرج منها تصريحات يصفها البعض بأنها تكون جريئة جداً وتتخطى كل الخطوط الحمراء.

وفي إثارة جديدة للجدل تطل علينا رانيا يوسف بوصلات رقص ساخنة على الهواء مباشرة غداً الخميس. وذلك على أنغام المطرب الشعبي الشهير حسن شاكوش.

واستضاف برنامج ليلة الخميس في حلقة هذا الإسبوع كل من النجمة رانيا يوسف والفنان الكوميدي محمد ثروت والكابتن الكبير مجدي عبد الغني بالإضافة إلى المطرب حسن شاكوش.

الحلقة كانت عبارة عن حوارات كوميدية ساخرة، كما تظهر رانيا أثناء الرقص على صوت حسن شاكوش.

جدير بالذكر أن برنامج ليلة الخميس يتم عرضه على فضائية إم بس سي مصر الحادية عشر من مساء كل خميس.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد