شاهدوا.. الكويتية الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتقدم له هديه الفخمة

نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عبر حسابها الشخصي في سناب شات سلسلة فيديوهات توثق احتفالها بعيد ميلاد زوجها الأردني المودل أمين.

وظهرت خلود في مقاطع فيديو في الحفل برفقة أطفالها وزوجها، حيث ارتدت فستانًا مورداً مطابقًا لفساتين بناتها، فيما نسق أمين بدلة سوداء بقميص أبيض، في أجواء موسيقية عائلية مليئة بالورود، وألوان الصيف ورفاهية المكان.

وفاجأت الدكتورة خلود أمين بهدية فخمة للغاية كعادتها في جميع المناسبات، حيث أهدته هذه المرة سيارة فيراري بيضاء موديل 2021. وأظهر أمين سعادته الكبيرة بها، كما شاركت الكثير من التفاصيل لمتابعيها من بداية الاحتفال حتى نهايته.

استعرضت مصممة الأزياء الكويتية الدكتورة خلود رفاهية منزلها الجديد مع متابعيها عبر حسابها عبر تطبيق “سناب شات”. وظهرت غرف المنزل بتصميماتها الجديدة.

بينما جاء في تعليقات المتابعين: “ما شا الله ربي يديم النعمة الله يهنيهم ويرزقنا”. كما وعلقت أخرى: “كله شو واستعراض هذا الثنائي ما احس انهم سعيدين”.

وقالت متابعة أخرى: “أحس الدكتورة خلود وايد طيبة وتسوي كل شي بخاطر زوجها وهو مو مقدر ان شا الله يكون احساسي مو صحيح ويكونون سعيدين مع بعضهم”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.