«قضية اغتصاب».. مفاجأة في واقعة سرقة الفنانة نرمين الفقي

0

كشفت الصحيفة الجنائية لسارق النجمة نرمين الفقي والمقضي بحبسه عن سابقة ضبطه في القضية 8583 لسنة 2018 جنح قسم التجمع الأول اغتصاب.

كانت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، أصدرت حكمها بحبس المتهم بسرقة 1800 جنيه من الفنانة نرمين الفقي 3 أشهر مع الشغل والنفاذ.

وتقدمت الفنانة نرمين الفقي ببلاغ ضد المدعو “عصام أ. م. أ ” سائق أحد الكرفانات تتهمه فيه بسرقتها أثناء تصوير مشهد من .فيلم بشارع بيروت في مصر الجديدة.

وقالت الفنانة في التحقيقات، إنها وضعت الحقيبة الخاصة بها داخل الكرافان، وعندما عادت اكتشفت فتح الحقيبة وسرقة مبلغ مالي منها.

وكشف الفحص الأمني وتفريغ الكاميرات تردد المتهم المذكور على “الكرفان” الخاص بالفنانة. بشكل ملحوظ ثم هروبه بعد اكتشاف المباحث جريمته حتى ألقى رجال المباحث القبض عليه. وتم تقديمه إلى جهات التحقيق وإحالته إلى المحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم بحبسه.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن المادة 318 من قانون العقوبات، نصت على معاقبة السارق بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم يقترن بظرف من الظروف المشددة. كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة .وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر. وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات. والحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.