مبارك الهاجري لزوجته أحلام: لو أنا ما دلعتها مين يدلعها

حل بطل الراليات القطري مبارك الهاجري زوج النجمة الإماراتية أحلام ضيفًا على برنامج جاني الكلام للاعلامي عبدالله العمادي، واستعرض عبدالله أثناء الحلقة فيديوهات للهاجري مع زوجته أحلام، يظهر فيها وهو يقبلها.

عبر العمادي عن رأيه بالفيديوهات قائلاً: “ايش نفهم من هذه الفيديوهات اللي كلها قبل.. ما في خصوصية يعني”

فرد الهاجري: “هذه فنانة وهذه زوجتي احنا حياتنا كذا.. انا احبها على راسها هي تحبني على راسي.. زوجتي شخصية عامة.. مش انسانة عادية فاحنا هذه حياتنا” وأضاف: “إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها”

وتابع “إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها”

وأضاف “شلون ما اغار عليها.. زوجتي هذه ام عيالي”.

تفاعل المتابعين مع السؤال الذي وجهه العمادي الى الهاجري، واعتبره البعض احراج، واعتبر آخرون أن إجابة مبارك الهاجري تدل على رقيه.

وكانت تعليقات المتابعين كالتالي: “والله هنيالج يا احلام على مبارك وبعدين تصرفاتهم طبيعيه مابيها خدش للحياء ويقبلها على راسها شنو المشكله بالموضوع واذا على التصوير اكيد لازم تصور لانها فنانه وشخصيه عامه طبيعي تنشر هيج اشياء واخبارها على السوشل ميديا”.

وعلق أخر: “السؤال عيب اكثر من الفيديو وفيه احراج …وهالأسئله بعد مو من شيم المجتمع القطري ولا الخليجي”

من جانب أخر تغزل الهاجري بشخصية احلام ونعتها بـ “القوية” والقيادية، وعندما سُئل من منهما صاحب الشخصية الأقوى، كان رده كالتالي:.”احنا بمصارعة.. هي لها حقوقها وأنا اللي حقوقي.. ما في أقوى”.

مؤخراً احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها ونشرت فيديو رومانسي عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت عليه قائلة: “مرد قلبي بحبك كسر حاجز كسر قانون كل عام وأنت هدية ربي لي كل عام وأنت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي واخوي وابوي وصديقي وظهري”.

 

 

2 تعليقات
  1. رعد الرعيده يقول

    الحمدلله والشكر
    ثور وبقره مو لايق عليكم اثقلو وخلوكم من حركات الصبينه
    اجل من يدلعها

  2. محمد عبدالواحد يقول

    والله انه رجال طيب ومحترم وزوجته الفنانه كذلك … الله يحفظهم ويستر عليهم …وكل واحد عليه بنفسه ولايكثر ⚘

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.