إليسا تثير الجدل بفيديو من حفلها في أربيل… هل كانت تقصد السعودية؟

أحدثت الفنانة اللبنانية إليسا جدلاً واسعاً على مواقع السوشل ميديا، بعد نشر مقطع فيديو لها من حفلها الذي أقامته مؤخرًا في مدينة أربيل بالعراق.

حيث ظهرت في الفيديو وهي تخاطب الجمهور قائلة: “أنا من 10 سنين جيت.. لفيت بالسوق لقيت أربيل مزدهرة بشكل بعقد وشعبها بعقد.. قلت لهم شو بدي ألبس قالوا اللي بدك ياه”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إليسا تلمح بصورة غير مباشرة لقيود اللباس في المملكة العربية السعودية.خاصة أنه جاء عقب أيام قليلة من حفلها الأخير الذي أقامته في الرياض الأسبوع الماضي.

ارتدت إليسا في حفل الرياض فستان أسود طويل وظهرت بوجه مشدود وشفاه ممتلئة.

ومن اهم التعليقات التي جاءت على الفيديو: “عاد هذي معروفه دايم تلمز ع السعودية والامارات”.”استغرب من البعض مو بس أليسا زمان لما كنا محافظين كانوا يضحكون علينا، وهالحين في عهد الانفتاح برضه يقططون كلام”.

وعلق آخر: “اي خلي تلبس اللي بدها ااياه بصراحه كان فستان ساتر ويهبل بالحفلة اجل تبون تلبس شي ما بدها اياه؟”، “ماف يه تلميح زمان اللي تدخل البلد مجبره تتحجب وتلبس عبايه الآن مو مجبره عليهم”.

فيما دافع اخرون عن اليسا وأكدوا أن كلامها لم يشكل أي إساءة، وأنها كانت تتحدث عن زيارة قديمة لها إلى إقليم كردستان العراق.

تعرضت اليسا أثناء الحفل لموقف من قبل إحدى محبينها، وهي تحاول جاهدة الوصول إلى فنانتها المفضلة إليسا من أجل تسليمها هدية.

رفضت إليسا إحراج المعجبة، وأخبرت الحارس أن يسمح لها بإعطائها الهدية، قائلة له: “حبيبي أنا قلت لها”.

ارتدت اليسا في حفل أربيل فستان رصاصي مكشوف الصدر،و حذاء أسود بالكعب العالي. وطبقت مكياج ترابي خفيف، وتركت شعرها منسدلًا على كتوفها.

img

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.