تغيّرات جذريّة وصادمة: صور قديمة لـ أنغام قبل عمليات التجميل

تداولت عدة حسابات فنّية على مواقع السوشل ميديا عدة صور قديمة للفنانة المصرية “أنغام”، وكشفت الصور  التغيير الملحوظ في شكلها قبل وبعد الشهرة.

قامت أنغام خلال مشوارها الفني بإجراء العديد من العمليات التجميلة المختلفة لكي تظهر بصورة أجمل مما هي عليه قبل. وفي هذا المقال جمعنا لكم صور النجمة أنغام قبل وبعد عمليات التجميل.

بالصور... هكذا كانت أنغام قبل التجميل! - أنوثة - Ounousa | موقع الموضة والجمال للمرأة العربية

الفنانة أنغام منذ طفولتها قبل وبعد عمليات التجميل - جي بي سي نيوز

من جهة أخرى، نعت أنغام مخرج الفيديو كليب والإعلانات المشهور أحمد المهدي، والذي فارق الحياة و انتقل الى ربه يوم الأربعاء الماضي 23 يونيو. بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ونعتته أنغام بـ”حتة من عمرها” وأكدت أن التعاون معه فنيًا حقق لها نقلات كبيرة في حياتها.

نشرت أنغام صورة للمخرج الراحل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: “أقول إيه!!.. أنعي حتة من عمري !! … حبيبي وأخويا وصديقي وصاحب أهم نجاحاتي وأحلي أيامي وكليبات عملت نقلة كبيرة في حياتي ورفعت المستوي الفني للأغنية المصورة في مصر والوطن العربي المخرج أحمد المهدي”.

مساء الاثنين الموافق 7 يونيو طرحت أنغام أحدث أعمالها الغنائية “أنا بعته كتير” عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات «يوتيوب». الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتريات هاني فرحات. توزيع وميكس وماستر طارق مدكور.

تستعد الفنانة لإقامة حفل غنائي كبير، لأول مرة على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية يوم الخميس الموافق 1 يوليو القادم. في تمام الساعة الثامنة مساءً برفقة المايسترو العالمي هانى فرحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.