حسام حبيب يتوعد نضال الاحمدية.. شاهد بالفيديو

قام النجم المصري حسام حبيب زوج النجمة شيرين عبد الوهاب بالرد على التسجيل الصوتي المسرب لوالده حسين حبيب من خلال سلسلة فيديوهات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

من جانبه شن حسام حبيب هجوم على المذيعة اللبنانية نضال الأحمدية. وعرض تسجيل صوتي كشف من خلاله عن كواليس المكالمة المسجلة لوالده وأن الفتاة التي تحدثت معهما لم تكن اعلامية كما أبلغته. وأن ما حصل هو عمل استقصائي عن بيانات لم تكن مثبتة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

واستنكر حسام ما جاء في التسجيل الصوتي، وتسائل عن أحقيتها في اقتحام الحياة الشخصية للآخرين، وطبيعة عمل الفتاة التي قامت باستدراج والده لو لم تكن اعلامية كما قالت، وطلب من نضال الأحمدية أن تكشف هل التسجيل الصوتي الذي عرضه بصوتها أم لا، وتوعدها بدفع الثمن غاليًا لأنها عملت عمل استقصائي في أمور لا تخصها و لا تعنيها.

في فيديو سابق فجر حسام مفاجأت صادمة. حيث اعلن إنه سيلجأ للمحكمة للحصول على حقه وحق زوجته شيرين بعد محاولة أشخاص مقربين من عائلته تشويه العلاقة القائمة بينهما. و اكد أنها تسند جميع أعمالها ونشاطاتها الفنية إلى شركة وأنها قادرة على إدارة أمورها وحياتها.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وتابع: «أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد. وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء. ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى».

واختتم: «هذا الشخص القريب جدا مني مش أول مرة يأذينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى. كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف. وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.