كرم بورسين يحمل هاندا ارتشيل في صورة رومانسية (صورة)

قام النجم و الممثل التركي كرم بورسين بنشر صورة عفوية تجمعه بالممثلة هاندا ارتشيل عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. حيث ظهر في الصورة وهو مستلقي على الأرض، ويرفع هاندا بيديه.

أحدثت الصورة ضجة عارمة بين المتابعين ووصفوها بالرومانسية. وتداولت مجموعة حسابات هذه الصورة و تغزلوا بعلاقتهم، وجاءت معظم التعليقات حول طريقة نظر كل منهما للآخر والمشاعر التي تخبئها نظراتهما.

ومن بين التعليقات التي جاءت: “الصورة من جمالها كانها فوتشوب”. وعلق متابع أخر “أنا متتتت سبب الوفاه جمال الهانكار أحلى ثنائي قلبي فراشاتت جماللهمم تخطى الحدود جمالهمم قلبي هاندا الولد شتاقلك خلص حرام اف عجزت عن جمالههم”.

وعلقت متابعة: “نشوف بعد المسلسل انفصال الحين يجون الفانز عاد ذي الحقيقة وحركات اتصيحوا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by (@hankerlight)

مؤخرا ذهب كرم بورسين وحبيبته هاندا ارتشيل الى حفل توزيع جوائز “الأجنحة الذهبية الرقمية”. الذي أقيم في جامعة جيرنا الامريكية الموجودة في مدينة كيرينيا الواقعة شمال قبرص التركية.

وخطف الثنائي الأنظار بسبب حرصهما على التواجد قرب بعضهما البعض، وتبادلهما الحديث دون الاهتمام للجمهور و الحاضرين.

حصلت هاندا على جائزة أفضل ممثلة بشورت سكري اللون مع توب بنفس اللون بأكمام منفوخة. أما كرم فأنه حصل على جائزة أفضل ممثل ببدلة باللون الرمادي.

من جهة أخرى شكك عدد كبير من المتابعين بعلاقة هاندا وكرم وقالوا بأن الثنائي يحاولان تصدر الأخبار من أجل مسلسهما “انت اطرق بابي” والذي بدأ عرض الجزء الثاني منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.