حسام حبيب يعلق على أزمة شيرين و يهاجم والده!

قام حسام حبيب بالرد على الفيديو المسرب لوالده من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي. على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهر فيه بصحبة زوجته شيرين عبد الوهاب وابنته.

حيث قال : “أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي. ولا تحتاج لأحد أن يخبرها ماذا تفعل، وهي أقدم مني في المجال”، وأكد أن شيرين أوعى بكثير من ذلك. ولن تسلم نفسها لأحد.

وتابع بخصوص من يحاول  هدم بيتهما: “أنهم لن يتوقفوا عن ذلك، لأن مصالحهم توقفت. والحنفية تم غلقها، وهؤلاء غير أسوياء، وليس من حق أحد أن يتدخل في العلاقة بينه وبين زوجته. حتى أقرب الناس إليه”.

وأضاف : “هذا الشخص يحاول الافتراء وخراب البيوت، وهناك من استغل ذلك.وللأسف هذا الشخص تحدث عن والدته برغم أنهما منفصلان عن بعضهما منذ نحو 30 عامًا، وبرغم ذلك كانت دائمًا تدعوه -أي حسام- للسؤال عنه. وللأسف استُدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها”.

ظهر حسام في فيديو يوجه رسالة شكر لبعض الأشخاص الذين ساندوه قائلًا: “أود أن أشكر صديقي إبراهيم سعيد لمساعدته لي ودفاعه عني. وكأنه أخ لي من دمي، كما أوجه الشكر للإعلامية بسمة وهبة. والإعلامي عمرو أديب على طريقة تناولهما للأزمة من مختلف الجوانب”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

يوم الأحد الموافق 27 يونيو نشرت مجلة لبنانية تسريب صوتي منسوب لـحسين حبيب. والد حسام تحدث خلاله عن خطته في إقناع  ابنه بالزواج من فتاة أصغر سنًا من المغنية شيرين عبدالوهاب من أجل إنجاب الأطفال. وكشف خطته في الاستولاء على جميع أموالها وممتلكاتها.

نفى حسين حبيب التسجيل المسرب و قال: “ما أثير هو كذب وافتراء”، وأضاف: “الناس خرابة بيوت ده مش صوتي”.

أما شيرين فإنها ردت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر وقالت “أريد أن أطمن كل الناس على صحتي. أنا في حال جيدة وكذلك حسام زوجي الذي هو من أفضل رجال الدنيا ومتربي ويحبني أكتر من نفسي، ولا يستحق منكم كل هذه القسوة، لأنكم لا تعرفونه جيداً”.

وتابعت: “حسام بنى لي شخصيتي وأعاد ثقتي بنفسي. كما يحبني أنا وبنتيّ، ومنذ زواجنا لم يفعل أي شيء سيئ.. الست حماتي التي ربت رجلاً عظيمة وادعوا لي أنا وحسام بالذرية الصالحة فهو نقي ونظيف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.