بالفيديو.. زارا البلوشي ترد على التهديد بتسفيرها من السعودية بسبب ملابسها الجريئة!

أحدثت النجمة زارا البلوشي موجة واسعة من الجدل على مواقع السوشل ميديا خلال الساعات الماضية بعد نشر صُور ومقطع فيديو لها بملابس البحر من جزر المالديف نُعتت بالجريئة.

وخرجت في مقطع فيديو لترد على الانتقادات حيث قالت:“شايفيني قلية أدبي عليكم وسبيتكم أول قللة من إحترام أحد؟…الإحترام ليس بالملابس بل بالتعامل مع الناس وحتى صُوري مش مخلة بالأداب بس انتوا لو تشوفي وحدة بشعرها تقول مٌخلة للأداب”

و أضافت “اللي يقول تغيرتي أنا ما تغيرت أنا من أول كذاا وأول ما تزوجت كنت مع طليقي بشاليه خاص وتصورت بالشورت ومن بعدها لما كنت بروسية صوروني وأنا لابسة شورت”

اما عن تهديد المتابعين بتسفيرها من المملكة فإنها قالت:.“أنا مش ارهابية عشان ستفروني او علي قضية جنائية عشان تسفروني”.

واضافت: “ترا أنا جالسة ضمن قوانين البلد وهذا تهديد وأقدر أشتكي عليكم وأزتكم بالسجن. وحصولي على الإقامة كان بعد جهد كبير وتحقيق على وضعي الأمني وليس فقط دفع مبلغ مالي”.

مؤخراً تعرضت زارا لهجوم و انتقادات لاذعة من المتابعين بسبب مجموعة صور نشرتهم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. كانت تجلس في الصور على السرير مرتدية فستان بدون اكمام. ومن أهم التعليقات التي جاءت “تغيرتي يا زارا مره ماعادك الاوليه اتجهتي لطريق ماهو طريقك كنتي ماتبينين صدرك ولبسك نص الساق الان كل شي تغير!. معقوله كنتي محتشمه لانك كنتي متزوجة! ما كان من نفسك؟!”
تعليق 1
  1. رعد الرعيده يقول

    الحمدلله والشكر ان احنرمتي نفسك لك وعليك انتي الكسبانه والخسرانه في الحاليين بمعنا تكسبي الاحترام او على قولتك بزر يتجراء ويتطاول عليك لييييه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.