مايوه دنيا بطمة يثير غضب الجمهور.. والإنتقادات تطال زوجها

أحدثت النجمة المغربية ​دنيا بطمة​ موجة واسعة من الجدل بين المتابعين بعد نشرها صورة لها بملابس البحر على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهرت فيها وهي تستجم تحت أشعة الشمس.

سرعان ما انهالت الانتقادات على دنيا بسبب صورتها، في حين قام بعض المتابعين بالدفاع عنها وعبروا عن اعجابهم بإطلالتها، وتمنوا لها قضاء أوقات صيفية ممتعة.

لم يسلم محمد الترك زوج دنيا بطمة من الانتقادات أيضا بسبب إطلالة زوجته بالمايوه.

حيث علَّق أحد المتابعين على صورتها: “اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ملي وصلات بك الدرجة التصوير بالمايو راه لاحول ولا قوة بالله اللهم الطف وأستر عوراتنا يارب”.

وطالبت أحد المتابعات دنيا بطمة بأن لا تظهر بهذه الصور الا لزوجها، وعلقت: “هاد التصاور خليهم غي لراجلك اويلي شنو هادشي”.

كما وعلَّقت متابعة أخرى: “تنبغيو نسمعو صوتك لكن استعراض جسمك فهذا لزوجك المصون ولو للجمهور صور أكثر إحترام وبكثر ما بنشوفوك كل دقيقة وثانية طلع بشيء غيمل الإنسان وينزل لحدف وعدم ظهور اي شيء من بصفحتك عطي نفسك شوية راحة في بنات آية من الجمال وما بيعملو هذا وفي عارضات أزياء ولا يفعلون هذا فقط وقت عملهم مهم خذي برأي محبينك وليس براي شيطان غيخرج عليك مرة أخرى يا هذ لمرا 😊 والله يهديك كوني قدوة لبناتك وليس قدوا لشهواتك ولشيطان بش تشعلي 🔥 ناس الله يهدي كل إنسان لطريق صواب مدام ترك”.

مؤخراً  ردّت دنيا على منتقدي زيادة وزنها من خلال نشر عدة صور لها من إطلالتها باحدى المناسبات في المغرب، أظهرت فيها رشاقتها ومحافظتها على جسدها، بالرغم من إنجاب طفلتها الثانية “ليلى روز”، منذ فترة وجيزة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.