تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. كاردي بي تضحك على ابنتها “كالتشر” بموقف مضحك مرتدية تنورة زرقاء منتفخة

571

شاركت النجمة كاردي بي مقطع فيديو جديدًا على انستجرام يظهر ابنتها “كالتشر” ذات العامان، وهي غاضبة. حيث انفجر مغني الراب واب فيتي بالضحك، ولم تكن كالتشر الصغيرة مستمتعة بذلك، حيث ارتدت كالتشر تنورة سندريلا زرقاء اللون، وبذلت قصارى جهدها لتجاهل والدتها الثرثارة، لكنها استجابت في النهاية بوجهٍ منزعج.

علقت كاردي على المنشور: “أنا نوع من الأمهات التي لا أهتم إذا كنتِ غاضبًة صغيرتي.” مشيرة إلى طريقة حبها القاسي.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cardi B (@iamcardib)


يأتي الفيديو بعد أن كشفت مغنية الراب أنها وشريكها أوفست لا يتوقعان إنجاب الطفل الثاني، وذلك أثناء وجوده في حفل توزيع جوائز BET في 27 يونيو.

ثم ظهرت كاردي على خشبة المسرح لأداء عرض “Type Sh*t” مع ظهور مفاجئ لبطنها المنتفخ. كما لم تشارك مغنية الراب الكثير من المعلومات حول تاريخ ولادتها أو المدة التي مرت على حملها، ولكن في 30 يونيو، شاركت مقطع فيديو رائعًا لطفل ثاني يتحرك داخل بطنها على انستجرام. أظهر الفيديو بطن كاردي مكشوفًا – والحركة في داخله واضحة، و رد مغني الراب قائلاً “يا إلهي!”

وفي وقتٍ سابق، شاركت كاردي أيضًا سلسلة من لقطات الأمومة العاطفية على انستجرام، في إحدى الصور مع ابنتها كالتشر، وقد عكست كاردي  صورة الأخت الكبرى التي ستكون عليها. حيث كتبت، مشيرةً إلى أختها هينيسي كارولينا: “أنا أعرف أن هذين الاثنين سيحبان بعضهما البعض كثيرًا ويتجادلان كثيرًا تمامًا مثلي أنا وهيني”.

وأضافت: “ولكن هناك شيء واحد مؤكد هو أنهما سيعودان لبعضهما البعض كما لم يفعل أي شخص آخر.”

أقرأ  المزيد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد