فستان سهرة مطرز للرجال.. مصمم أزياء لبناني يثير الجدل بأحدث تصاميمه!

أحدث مصمم الأزياء  اللبناني علي يونس موجة واسعة من الجدل بعد نشره صورة لأحدث تصميماته وهو عبارة عن “فستان سهرة” للرجال.

حيث قام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهر فيه مرتديًا فستان يشبه فستاتين الزفاف أو السهرة للفتيات.

وعلق على الصورة قائلا:. “الرجال مدعوون إلى عالم الأزياء الراقية. ثوب كوتور مطرز يدويًا على طبقات من التول والدانتيل ومزين باللآلئ والكريستال”.

أحدث التصميم جدلا واسعا وانتقادات لاذعة لمصمم الأزياء العالمي،  وقام العديد من المتابعين بالغاء متابعته.

ونعت الكثير منهم التصميم بـ “الانثوي” وغير مناسب للرجل الشرقي، واعتبروا أن التصاميم الأنثوية للرجال امر عادي عند الغرب إلا انه مرفوض عند المجتمع الشرقي.

من جهة اخرى دافع عدد كبير من المتابعين عن التصميم الغريب واعتبروا أن الاختلاف في عالم الأزياء أمر طبيعي وعالمي. ولا يمكن اجبار أي فرد على ارتداء قطعة لا يرغبها وأن الهجوم على مصمم الأزياء علي يونس غير مبرر ومرفوض تماما.

 

2 تعليقات
  1. ابو أنور يقول

    قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ). نهاية الأخلاق وبداية الرذيلة والفساد والانحطاط الذي يسهم في سقوط الدول اوضعفها عبر التاريخ التاريخ خير شاهد على ذلك.

    1. ام منال يقول

      لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ،لعن الله الرجال المتشبهون بالنساء يا قوم ما ظل في الدنيا ثياب للرجال من غير هذه الفساتين الأنثوية نحن في اخر الزمان اتقوا الله واعلموا أن لنا يوم حساب .
      يكفينا تقليدا للغرب وعبدة الشيطان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.