شاهدوا.. بيلا حديد تصدم الجميع بصدرها العاري في مهرجان كان

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد المشاركة في الدورة 74 لمهرجان كان السينمائي من خلال فيلم “Tre Piani” للمخرج الإيطالي ناني موريتي.

كانت ترتدي فستاناً مميزاً جداً ولافت للنظر بلونه الأسود مع عقد ذهبي كبير يتدلى من رقبتها على شكل شجرة متفرعة من جزأين ، يغطي كل منهما صدرها العاري.

بينما رافق بيلا حبيبها المخرج الأمريكي مارك كالمان.  ولاحظ الجمهور أن العارضة تصرف الانتباه عن الفيلم والتركيز على جمالها ولباسها غير العادي.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Schiaparelli (@schiaparelli)

وكانت قد فاجأت عارضة الأزياء العالمية ​بيلا حديد​ محبيها، بإطلالة مفاجئة، مرتدية ​الحجاب​، فيما وصفها والدها رجل الأعمال ​محمد حديد​، بأنها “أميرة فلسطينية”.

كما ونشر محمد عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لإبنته بيلا مرتدية الحجاب، لتحظى بردود فعل واسعة وتعليقات تغزلت بها وبجمالها، خصوصاً أنها توّجت بلقب أجمل إمرأة في العالم، بحسب دراسة علمية حديثة، تعتمد على تطبيق نظرية القاعدة الذهبية لمقياس الجمال “فاي” اليوناني في وقت سابق.

وقبل أيام قليلة كانت بيلا تتنزّه في أحد شوارع مدينة ​نيويورك​، وهي ملتزمة بقواعد التباعد الإجتماعي والسلامة العامة. ومنها إتداء الكمامة، وذلك للحد من إنتشار فيروس كورونا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.