“الحب عندنا عيب.. وانا مع الزواج التقليدي”.. اعادة تداول تصريح قديم لـ فاطمة الانصاري بعد زواجها من يعقوب بوشهري

قامت الصحفية الكويتية مي العيدان بإعادة نشر مقطع فيديو من مقابلة سابقة لها مع خبيرة التجميل السعودية ومدونة الموضة فاطمة الأنصاري. تحدثت فيها عن الحب والزواج التقليدي في السعودية. وذلك بعد ساعات من اعلان عقد قرانها على مشهور مواقع السوشل ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

ظهرت فاطمة الانصاري في الفيديو مرتبكة بعد سؤالها ان كانت في علاقة حب لترد قائلة:. “لاء بعيد الشر شو هالحكي نحن ممنوع عندنا هذا الحكي ما يصير” وأردفت:. “عندنا في السعودية هذا الشيء خط احمر محافظين عليه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

اما فيمما يخص امكانية زواجها زواج تقليدي قالت الانصاري “انا دائما مع الزواج التقليدي نحن عندنا في فترة خطوبة وفي هذه الفترة تتعرف الفتاة على الرجل تمام تكمل الامور مو تمام لاء”.

أحدث الفيديو المتداول ردود فعل مختلفة حيث علق احدهم “الحب عيب عيل ليش تزوجتي  وكمية التجميل والميكب اللي فوجهك مو عيب ولا حرام والله عالم غريبة  ”

وعلق اخر :.“انا اشوف ان كلامها صحيح فعلا بالسعوديه وعادتنا وتقاليدنا عيب الحب والكلام الفاضي يبيك يجي يتقدم لك على سنة الله ورسوله وهي ماسوت شي عيب ليه التعليقات ضدها اذا على يعقوب جا وتقدم لها بعض النظر اذا هو شافها واعجب فيها بس مافي بينهم قبل اي شي واذا في الله يستر عليهم ماجاهرت لو قايله اي احب وكذا كان قومتو الدنيا عليها وقلتو عيب ومن هذا الكلام انا مومعها ولاضدها انا مع الحق الي قالته  ”.

وكان يعقوب قد أعلن عن عقد قرانه على فاطمة الأنصاري من خلال صورة نشرها عبر تطبيق انستغرام وعلق عليها قائلاً:. ”الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات… ‏تم بفضل الله وتوفيقه عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، ‏اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى ‏سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by يعقوب بوشهري (@y.k.b)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.