اول تعليق من روبي على الشروط الغريبة لحضور حفلها في الساحل الشمالي

كسرت النجمة المصرية روبي صمتها للرد على الجدل على مواقع السوشل ميديا بشأن منع النساء “المحجبات” من حضور حفلها المقبل المقرر إقامته في 16 يوليو ، على الساحل الشمالي.

وأكدت روبي أن هناك سوء فهم من قبل البعض حول تفسيرهم لقواعد وشروط حضور حفلها. مشيرة إلى أن معنى لبس “التربون” لا يعني منع “المحجبات” من الدخول.

“التربون” هو وشاح يتم ربطه على الرأس لتغطية الشعر بدلاً من الحجاب الذي يغطي الرأس والرقبة بالكامل.

وكتبت روبي منشور عبر خاصية ”الاستوري“ عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ قائلة: ”مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسمحوح للتربونات فقط..“.

وأضافت: ”المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط“

ودعت روبي الجمهور إلى التأكد من صدق حديثها من خلال التواصل مع منظمي الحفلمشيرة إلى أنه إذا كان هذا صحيحًا فلن تحضر الحفل ولن تغني على الإطلاق.

وتابعت: ”وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع.. لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا“.

أثارت شروط حفل روبي موجة واسعة من الجدل، إذ انتشرت بين رواد وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي وسط سخرية من البعض تارة والرفض لهذه الشروط تارة أخرى.

ونصّت الشروط على أن يقتصر الدخول إلى الحفل على “الكابلات” (ثنائيات) ، أي رفض دخول الشخص بمفرده. والتحذير من ارتكاب أعمال عنف أو أعمال شغب.

كما طالبت بارتداء المشاركين ملابس بيضاء، ومنع ارتداء  ”الهوت شورت“ أو الملابس الرياضية، ومن المسموح به ارتداء ”التوربان“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.