مها محمد: فنانة تسببت في قطع رزقي.. والجمهور يستحضر إلهام الفضالة

خرجت النجمة الكويتية مها محمد عن صمتها لتكشف عن سبب ابتعادها عن الفن في الفترة الماضية. موضحة أن هناك فنانة تعمدت قطع رزقها بإجبار المنتج على عدم التعامل معها كشرط لقبول المشاركة في العمل.

وأوضحت من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات” أنها رفضت في السابق تصديق ذلك رغم أن العديد من المخرجين والكتاب. أخبروها أن هذه الفنانة كانت سبب عدم تقديم عروض فنية لها في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها كانت أصل دخولها إلى الفن.

وأضافت أنها باتت متأكدة الآن أن هذه الفنانة هي سبب قطعها لقمة العيش. خاصة بعد أن قال الفنان الكويتي محمد الصيرفي إن نفس الفنان فعل ذلك بها موضحة أن الغيرة عليها هو السبب الرئيسي الذي يحفزها لمحاربتها.

وأكدت أنها تتواجد منذ مارس الماضي في تركيا مع زوجها وابنتها، مشيرة إلى أنها لا تحتاج إلى تمثيل. لأن حسابها على تطبيق “سناب شات” يحظى بملايين المشاهدات لكنها لكنها تتحسبن دائماً على من يظلمها.

وسرعان ما استحضر جمهورها على “السوشيال ميديا” الفنانة الكويتية إلهام الفضالة موضحة أن كل كلماتها تنطبق عليها. خاصة وأن الفنان محمد الصيرفي ألمح في حديثه عنها أيضًا ، فهي سبب قطعها لقمة العيش.

استنكرت الفنانة الكويتية مها محمد في وقت سابق ما تم تداوله ضدها عن تعمد استفزاز متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. موضحة أنها توقفت عن مراجعة خصوصيتها في الفترة الحالية واضافت أنها في مناسبة مثل “الفلانتين” لم تعرض هدية زوجها أو الاحتفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.