خطوة عليكِ القيام بها عند ارتداء الصنادل هذا الصيف

أهم ما يميز فصل الصيف هو بساطة ملابسه ولكن هناك خطوة واحدة قد تنساها عندما يكون الأمر متعلق بالأحذية خلال هذا الموسم شديد الحرارة. أولاً وقبل كل شيء ضع في اعتبارك أنه وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية فإن سرطان الجلد هو أخطر أمراض الجلد يمكن أن يتطور في أي مكان من الجسم حتى القدمين.

تشير الأكاديمية إلى أنه عندما يكون الورم الميلانيني على القدمين فإنه غالبًا ما يكون ملحوظًا ويمكن أن ينتشر بسهولة إلى بقية الجسم. تعد إضافة واقي من الشمس إلى روتينك اليومي قبل ارتداء الصنادل خطوة مهمة للغاية.

أفضل طريقة للوقاية من سرطان الجلد هي إبقاء واقي الشمس في متناول اليد وتطبيقه على جميع مناطق الجسم. بما في ذلك قدميك، ولكن يجب أن يقنعك الغرور أيضًا بوضع المستحضر على الأطراف السفلية من قدميك.

ضعي في عين الاعتبار أن تعرض أصابع قدميك للشمس عند ارتداء الصندل يولد بعض خطوط التان التي تسبب الانزعاج. وتوصي مجلة “What Up Media” محبين الصندل الصيفي ليس فقط بوضع الكريم الواقي من الشمس، ولكن استخدامه بشكل متكرر.

توصي Johns Hopkins Medicine بإعادة تطبيق واقي الشمس كل ساعتين بعد التعرق أو قضاء بعض الوقت في الماء. وشراء واقٍ من الشمس بعامل حماية من الشمس 60 أو أعلى إذا كان يومك يشتمل على الكثير من أشعة الشمس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.