شكران مرتجى ترد على تشبيهها بـ نسرين طافش!

قامت النجمة السورية شكران مرتجى بمشاركة جمهورها مجموعة صور على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أطلت فيها باطلالة جديدة جعلت البعض يشبهها بمواطنتها النجمة نسرين طافش.

ظهرت شكران مرتجى في الصور بإطلالة مختلفة عن اطلالاتها السابقة حيث اعتمدت مكياجاً أبرز ملامح وجهها، مع شعر مربوط باللون الأحمر، ورفعت علامة النصر في اشارة منها أنها تنتصر على معاركها التي تخوضها بفضل وقوف الله جانبها. وأصدقائها أيضاً، وعلَّقت على الصورة قائلةً: “بالحب والمحبة اللذين رزقني الله بهما في قلبي وروحي، ورضا الله والوالدين. والعمل والأصدقاء الأوفياء ومحبتكم انتصر على معارك الحياة الكثيرة، والخيبات والأحلام المؤجَّلة والتي أحياناً تُسلب. قلبي صافِ لا أكره أحداً، أحزن أنقهر لكن أسامح، الحياة قصيرة كثيراً”.

انهالت التعليقات على شكران مرتجي، من قبل رواد مواقع السوشل ميديا حيث عبَّر بعض المتابعين عن حبّهم لشركران وأعجبوا بإطلالتها الجديدة، وشبّهوها بالنجمة نسرين  طافش. علقت إحدى المتابعات على الصورة: “تشبهين نسرين طافش”. ردت شكران على التعليق مؤكدة أنّ نسرين هي الأجمل، حاز تعليقها على إعجاب جميع متابعيها وأشادوا بتواضعها.

تفاعل النجوم و الفنانين مع صورة شكران من بينهم الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي قالت: “بتستاهلي كل شيء حلو مثلك”، والفنانة جومانا مراد، التي دوَّنت: “حبيبتي يسعد  صباحك وقلبك الحلو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.