في جنازة دلال عبد العزيز .. حقيقة ضرب أحمد زاهر أحد الصحفيين بعد تصويره لإبنته ليلى وهي منهارة في البكاء

اتهم أحد الصحفيين المشاركين في تشييع جنازة الفنانة “دلال عبد العزيز” الفنان “أحمد زاهر” بضربه وكسر هاتفه المحمول أثناء تغطيته مراسم الدفن.

حيث حاول المراسل التقاط صور لـ “ليلى أحمد زاهر” وانفجرت بالبكاء، الأمر الذي رفضه أحمد زاهر ومنعه من ذلك.

كما وعلق أحمد زاهر في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على هذه الحادثة. بناءً على إفادات بعض الصحفيين الحاضرين في مكان الحادث.

والذين كشفوا حقيقة ما حدث وكذب الادعاءات والأخبار المتداولة حول تعدي أحمد زاهر على هذا الشخص وأن ما قام به الأخير هو دفاعه عن إبنته بمنعه من التصوير فقط .

فعندما كان يغادر زاهر المقابر بصحبة ابنتيه قام شخص بتصوير ليلى أثناء بكائها فاعترضت ملك علي تصويرها وقام أحمد زاهر بمنعه من التصوير بمسك الموبايل وقال له : إنت بتعمل ايه ” .. ثم أرجع له الموبايل في يده الثانية ومشي مع ابنتيه ملك وليلي لكن الشخص ادعى أنه كسر له موبايله .

بينما كتب أحمد زاهر في تعليقه : ” شكرا لكل الأساتذة الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب والافتراء اللي حصل في حقي وكتبوا الحقيقة واللي شافوه بعينهم ” .

كما وتابع : ” وسبحان الله صدفة عظيمة من رب العالمين إن يكونوا موجودين في هذه اللحظة. وشافوا كل حاجة بعنيهم .. شكرا ليكم يا أساتذة يا محترمين ” .

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.