بدور البراهيم تدخل في خلاف مع متحولة.. والأخيرة ترد: احترمي نفسك

قامت المتحولة كاتولينا بالرد على الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عقب خروج الأخيرة بفيديو للرد على جميع من شبهها بـ”كاتولينا” ونعتها بالمثلية.

تلقت البراهيم الكثير من التعليقات بشأن الشبه الكبير الذي يجمعها بكاتولينا، حيث أطلت البراهيم في الفيديو وهي تضع المكياج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مقاطع تولين 🥰 (@p1p.p)

وقالت: “جاتني تعليقات مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بالمتحولة كاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا مع حترامي لا، بس أنا حرمة.. بنات صراحة زعلانة منكم”.
وتسبب هذا التعلق، بغضب كاتلونيا التي أعادت نشر الفيديو، وأرفقته بتعليق: “مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة”.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “تعليقكم ‏طاحت بلسان كاتو لينا والله فيهم من بعض”. وعلق أخر “صحيح انا ما حب تصرفات بدور بس الصراحه منتهى الجمال والنعومه مو هذا المتحول استغر الله يروع”. ودافعت متابعة أخرى عن بدور البراهيم قائلة: “ع الاقل بدور انثى بالفطره ما راحت سوت لها خلفيه وصدر ونفخ وسلمت نفسها وغيرت خلق الله وانت او انتي صوتك صوت لا انثى ولا ذكر والعياذ بالله لا يوجد هوية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.