دينا تكشف أسباب ارتدائها الحجاب.. والمفاجأة التي تحضرها لجمهورها

كشفت الفنانة والراقصة المصرية دينا عن حقيقة ارتدائها الحجاب بعد الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي مع نشرها صورة لها وهي ترتدي الحجاب وعلقت عليها بكلمة واحدة وهي “انتظروني”، مما زاد من الغموض حول المسألة.

وقالت دينا في تصريح خاص لـ”فوشيا”: “الحقيقة لم أكن أتوقع أن نشري للصورة عبر حساباتي الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يحدث كل تلك الضجة، بل أن البعض توقع أنه تم التقاطها في أحدى الأماكن العامة أثناء ممارستي حياتي الشخصية، وأنني قد ارتديت الحجاب فعلاً، ولكن في حقيقة الأمر أن تلك الملابس التي ارتديتها في الصورة هي لشخصية جديدة أجسدها خلال الفترة الحالية من خلال مسلسل بعنوان السيدة زينب. وليس لها أي علاقة بحياتي الشخصية على الإطلاق”.

img

وأضافت:” لم أنزعج أبداً من الجدل الذي أثير حول الصورة لأنه في النهاية يخدم العمل وسيجعل الجمهور ينتظر مشاهده عند عرضه على الشاشة، وهذا في حد ذاته شئ إيجابي وليس سلبي. وفي النهاية سيعرف الجمهور الحقيقة بمجرد عرض العمل. لذلك لم أهتم بالخروج على السوشيال ميديا لتوضيح الأمر”.

وأضافت: “أجسد من خلال المسلسل شخصية مختلفة تماماً عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل في الدراما المصرية طوال مشواري الفني. وأراهن أنها ستكون مفاجأة بالنسبة لجمهوري. ولكنني لا أستطيع الخوض في تفاصيلها بالوقت الحالي. وكل ما يمكن أن أقوله أنني متفائلة بالعمل وسعيدة بالمشاركة به وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.