وليد مقداد نجم طيور الجنة يدخل القفص الذهبي

دخل وليد مقداد نجل خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة القفص الذهبي يوم الخميس في العاصمة الأردنية عمان. فيما أصرت عائلة وليد مقداد على حصر عدد الحاضرين بسبب فيروس كورونا. ووفقًا لـ قرارات الحكومة بشأن الأحداث والحفلات والتجمعات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by lola1997 (@lolamotasmw)

دخل وليد القفص الذهبي وتزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد والد وليد وليس ابنة عم وليد كما تداولته مواقع التواصل. تبلغ من العمر 21 عامًا ولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت، وتدرس في إحدى جامعاتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by lola1997 (@lolamotasmw)

أما وليد مقداد فهو من ألمع نجوم قناة طيور الجنة وهو النجل الاول لخالد مقداد يبلغ من العمر 21 عامًا ويحظى بشعبية كبيرة في جميع ارجاء الوطن العربي.

وكانت القناة الرسمية للعائلة “عصومي ووليد” قد نشرت على موقع يوتيوب استعداداتهم للحفل بدءاً بشراء بدلات وفساتين الزفاف وانتهاءً باجتماعهم الطارئ لمناقشة سير الحفل واختيار المعازيم.

وكان الوليد قد أعلن خطوبته قبل أشهر قليلة، وقد صُدم الجمهور حينها. إذ ما زالت صورة الثنائي معتصم والوليد راسخة في أذهانهم كأطفال رغم أنهم يبلغون من العمر 20 عامًا فما فوق..

وقت الخطوبة انتشرت شائعات كثيرة مفادها أن الفتاة هي ابنة عمه، وأنها أكبر منه لكنه نفى الشائعات في مقطع فيديو. وأكد أنهما من نفس الجيل، وأن العلاقة بينهما بعيدة وعن دراستها أكد أنها تدرس الأدب العربي في إحدى جامعات الكويت حيث يقيمون.

كما واجه الشاب شائعات من بينها أن الطلاق وقع بينه وبين خطيبته، لكن الوليد كسر صمته حينها ونشر صورة جديدة مع خطيبته “نور” لنفي الشائعات التي أخذت الكثير من حديث الصحافة والخطاب العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.