النجم سعد الصغير يتبنى طفلين وينقذهما من التشرد

أعلن النجم سعد الصغير في الأيام الماضية تبنيه طفيلن شقيقين مشردين التقا بهما في شوارع الاسكندرية اثناء قضاء عطلته الصيفية .

خرج سعد في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال أنه وجد طفلين نائمين في الشارع يدعا ” يحيى ومحمد ” خلال سيره على شاطئ الشاطبي بكورنيش الإسكندرية دون أن يكشف عن شكلهما .

وبعندما سألهم سعد عن سبب نومهم ومكوثهم في الشارع أجاباه بأن والدهما ووالدتهما منفصلين وكلا منهما تزوج من شخص آخر .. ولم يتمكنا العيش مع أيا منهما لأن زوج الأم قاسي في المعاملة وكان يريد منهم أن يعملا بالعملات المزورة وكذلك زوجة الأب تسئ معاملتها لهما .

وأشار الطفلان أن والدهم لا يسأل عنهما نهائيا ورفض استقبالهما عندما غادروا منزل والدتهما ونعته أحدهما ب ” الجاحد ” .

اصطحب سعد الطفلين معه إلى القاهرة وقام بتأجير غرفة لهما للإقامة فيها بدلا من الإقامة فى الشارع والبحث عن عمل مناسب لهما .

ووجه سعد رسالة قوية إلى والدي الطفلين فقال للأم : ” أم يحيى ابنك نايم فى الشارع مش هقولك أكتر من كده ” .. وقال للأب : ” مش أنا اللى هحنن قلبك على أولادك .. أولادك نايمين فى الشارع ” .

كما وجه سعد رسالة قوية إلى والدي الطفلين فقال للأم : ” أم يحيى ابنك نايم فى الشارع مش هقولك أكتر من كده ” .. أما رسالته إلى الأب جاء فيها : ” مش أنا اللى هحنن قلبك على أولادك .. أولادك نايمين فى الشارع ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.