الهام الفضالة تكشف نتيجة حملها بسن الـ47.. وترد على طليقة شهاب جوهر

تداول رواد مواقع السوشل ميديا شائعات بشأن حمل النجمة الكويتية الهام الفضالة من زوجها الممثل الكويتي شهاب جوهر بعد مرور بضعة شهور على زواجهما.

كسرت الفضالة صمتها وخرجت لتنفي الشائعات الخاصة بتحليل الحمل.

فنشرت تحليل الحمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وأرفقته بتعليق: ” “مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة. لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها”.

إلهام الفضالة

ونشرت حديث نبوي شريف للرد على من يثير الشائعات قال رسول الله صل الله عليه وسلم: “واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك بشيء قد كتبه الله لك.. ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف”.

يأتي رد إلهام الفضالة عقب  قيام طليقة شهاب جوهر زينب الموسوي بنشر تدوينة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”. توعد فيها جمهورهابكشف خبر هام، جاء فيه: “نطروني بعد شوي، ضروري ضروري.. بقولكم شي”، حيث اعتقد رواد مواقع السوشل ميديا أنها صفعة قوية لطليقة جوهر.

وسرعان ما انهالت التعليقات منتقدين تصرفات الفضالة حيث علق أحدهم: “ترى مو لازم تردين على كل شي وشذا التناقض مو كنتي تقولين ماحب ارد ولا احب اطلع حياتي مو لازم تردين يابنت الحلال”.

واضاف آخر: “حنا شدخل حامل او لا .وش يعرفنا فيك دوره او ماجاتك”.

كما و دافع البعض عن الفضالة فعلق أحدهم: “لا عادي كثير يحملون لين خمسين سنه انا خالاتي بعمرها. ولساتهم يجيبوا وكثير حريم يجيبن وفي قرية مدري اي دولة الحمل يستمر للستين طلعوهم في التلفزيون …..الحمل من ربنا ما نقدر نفتي يصير او لا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.