صورة مثيرة لبوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول

نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للنجمين التركيين نسليهان أتاغول و​بوراك أوزجيفيت​، ظهرا فيها عاريين تمامًا .

 

 

وظهر في الصورة بوراك يحتنضن نسليهان أتاغول وهما عاريان ويغطي صدرها بيده ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل في تركيا والعالم العربي .

 

وبعد البحث والتحري كشف موقع تركيا الآن حقيقة الصورة التي تداولها بعض المواقع العربية بأنها ليست حقيقية ومركبة ومعدلة بواسطة برنامج الفوتوشوب .

 

 

 

بوراك أوزجيفيت

هو ممثل تركي من مواليد 24 ديسمبر 1984 في مدينة إسطنبول في تركيا حاليًا. يمثل في مسلسله الجديد المؤسس عثمان الذي يعرض حاليًا على قناة اي تي في التركية وجاء بعد مسلسل قيامة أرطغرل بطولة إنجين آلتان دوزياتان.

كما وينحدر والده من غازي عنتاب ووالدته من أدرنة. ودرس الثانوية في مدرسة كاظم إشمان الثانوية بإسطنبول. وتخرج من قسم التصوير الفوتوغرافي بكلية الفنون الجميلة في جامعة مرمرة.

ولقد صنف كأفضل عارض أزياء في تركيا عام 2003، واشتهر في العالم العربي بدورهِ في مسلسل الحب المستحيل بدور عمر. وفي عام 2013 مثل في مسلسل (طائر النمنمة) بدور البطل (بوراك). مع الممثلة فخرية أوجن، وفيلم (العشق يشبهك) مع فخرية أوجن في عام 2014.

في عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات. وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل حيث لعب دور مراد في المسلسل التركي Eksi. وفي عام 2007 لعب دور محمد في فيلم الرعب (الشيطان) وكان بداية نجاحهِ من هذا الفيلم.

كما ومثل في نفس العام والعام الذي يليه بدور عمر في المسلسل الشهير الحب المستحيل وكان لهذا المسلسل الفضل الأكبر في شهرة بوراك.

كما وفي عام 2008 مثل في مسلسل بابا أوجاع (Baba Ocaği) وكانت الانطلاقة الأكبر للنجم بوراك اوزجيفيت. عن دور بالي بك في مسلسل حريم السلطان في الجزء الثاني. حيث اشتهر في الوطن العربي بهذا الدور الذي أحبه الكثير من المشاهدين.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.