هكذا علق عمرو أديب على سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان

قام المذيع المصري عمرو أديب بالتعليق على سحب شهادة الدكتوراه الفخرية من النجم محمد رمضان من قبل المركز الثقافي الألماني في لبنان والتي منحه إياها يوم الأربعاء الماضي.

كتب أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:. “لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله”.

وتابع: “ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدا.. سبحان الذي لا يغفل ولا ينام”.

أصدر المركز الثقافي الألماني في لبنان بيانًا مساء الجمعة يقر بسحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان. بعد الضجة الكبيرة التي رافقت تكريمه عبر مواقع السوشل ميديا.

قدم المركز في البيان اعتذاره إلى الشعب المصري حكومة وشعبًا من تكريم الفنان محمد رمضان.

حيث قال: “لم نكن نعلم أبدًا شيئا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة. وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندينه، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان”.

بعد سحب الدكتوراه الفخرية. نشر رمضان صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يحمل طفلة لبنانية، واشار إلى أنها أصغر معجباته من لبنان. وعلق عليها قائلا:. “مع أصغر معجباتي في لبنان ربنا يحفظها لأسرتها”.

هنئت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية محمد رمضان قائلة:” مبروك #محمدرمضان على تكريمه في لبنان وعلى كل إنجازاته في الوطن العربي لبنان يفتخر بالنجم المصري وكلنا نصفق لتكريمه. أما الذين ينعقون فلأنهم منسيون”، ليرد عليها قائل:” الصحفية اللبنانية الكبيرة #نضال الأحمدية كلامك وسام على صدري .. والتكريم الحقيقي هو محبتك ومحبة جمهوري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.